رهف القحطاني بشكل مختلف بعد تجميل أنفها.. ومتابعون: عرفناها من صوتها
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 19:29

رهف القحطاني بشكل مختلف بعد تجميل أنفها.. ومتابعون: عرفناها من صوتها

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفاشينيستا السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بلقب ”وذ نكهة “ متابعيها، بإجراء عملية تجميل في أنفها، غيرت من شكلها، إذ لم يتعرف الجمهور عليها إلا من من خلال صوتها وطريقة كلامها حسب قولهم.

وظهرت القحطاني بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ بوجه منتفخ وهي تضع الجبيرة على أنفها، وذلك عقب أيام قليلة من إجرائها العملية، وعلقت قائلة: ”سويتها للحين منتفخ عشان الجبيرة إللي على خشمي شو رأيكم، مو رهف صح، سويت الخشم يجنن، قطنة، ما عليكم من الانتفاخات هذي تروح، الخشم ما شفتوه خيال فمرة عاجبني طبعا شليت الفيلر من شفايفي ابي وجهي باربي“.

وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو، وانقسموا كعادتهم بين من اعتبرها حرية شخصية، وآخرين تعاطفوا معها بسبب التنمر الذي تعرضت له القحطاني على شكل أنفها مؤكدين أن هذا ما دفعها لإجراء هذه العملية.

وقال آخرون إن رهف لم تكن تحتاج لعملية تجميلة في أنفها، إذ إن شكله مناسب من الأساس.

فيما يترقب العديد من متابعيها إزالة الجبيرة لرؤية شكل الأنف بعد التجميل.

وجاء إجراء العملية بعد يومين من كشف رهف القحطاني، خضوعها لحقن فيلر في أنفها مما تسبب لها بمشاكل عديدة وانتفاخات لم تكن لديها من قبل.

ووثقت القحطاني حينها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“، وضحت من خلاله أثر فيلر الأنف على شكلها قائلة: ”ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف، ما كانت فيني، رحت وقت أبغى اذوبها، وخذيت موعد، وصار في نفخة من جوانب الأنف، ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه، كذابين، لا تسوونها خطيرة“.

من جانب آخر، تعرّضت ”وذ نكهة“ للانتقادات قبل عدة أيام بسبب المفردات التي استخدمتها خلال تسويقها لأحد العطور.

وأطلّت الفاشينيستا السعودية من معرض العطور في الرياض بمقطع مصوّر واصفةً العطر بالقول: ”سكسي ومثير من أجل الحبيبة والمتزوجين“.

وأضافت متوجهةً إلى الفتيات اللواتي تخطّين الـ 17 عاماً: ”هذا العطر مميز لجذب الرجال“، كما نصحت المرأة المتزوجة بشراء العطر ”حتى لا يفارقها زوجها“.