تفاصيل حالة حلمي بكر بعد تعرضه لأزمة صحية
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 15:21

تفاصيل حالة حلمي بكر بعد تعرضه لأزمة صحية

avatar نسرين الرشيدي

أثار الموسيقار المصري حلمي بكر، حالة من القلق داخل الوسط الفني، بعد خروج تصريح له يؤكد من خلاله تعرضه لأزمة صحية جعلته يمكث في الفراش، وأنه لا يستطيع الحركة بسبب مرضه المفاجئ، دون الكشف عن أي تفاصيل.

وكشف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر لـ“فوشيا“ عن تفاصيل مرضه، وحقيقة سوء حالته الصحية بعد تداول أخبار تفيد بنقله للمستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا أن كل ما يتردد حول سوء حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

وأضاف أن الموسيقار تعرض لوعكة صحية بسيطة حيث يعاني من نزلة برد، جعلته يشعر بتكسير في الجسم وبعض المتاعب العادية، وهو حاليا يلتزم الفراش فقط للراحة ويتناول الأدوية التي وصفها له الطبيب المعالج.

وأشار مدير أعمال حلمي بكر، إلى أن هناك سوء فهم لتصريح الموسيقار حول صحته، وتم تفسيره بشكل خاطئ، نافيا كل ما يتردد بشأن نقله للمستشفى ومعاناته من أزمة صحية شديدة، متمنيا له الشفاء العالج.

وكان حلمي بكر، قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية في تعليق له حول سخرية الفنان محمد عطية منه عبر منشور له، وطلب من خلاله أن يدعو له بالشفاء بدلا من السخرية منه خصوصا أنه يعاني من أزمة صحية ألزمته الفراش، هذا إلى جانب أنه لا يستطيع الحركة.

وترددت أنباء جديدة بعدما كشف عن وعكته الصحية التي لم يعلن عن تفاصيلها، بكونه تم نقله إلى المستشفى، وذلك بعد سوء حالته الصحية، وهو ما تم نفيه لـ“فوشيا“.

وسخر محمد عطية في منشور له من الموسيقار حلمي بكر، وذلك خلال دفاعه عن مغني الراب المصري ويجز، قائلا عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”جيل الثمانينيات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى وبيخلص فعليا وفي آخر أيامه، انتبهوا علشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا، الواد موهوب بشكل جيله وألفاظه، إحنا مش جيله، إحنا كبرنا وكبيرنا بينزل على ركبته“.

وتابع منشوره بتعليق آخر ساخر: ”يعني زعلانين من كلمة كبرنا، ومش زعلانين إنكو شبه حلمي بكر، دي أصعب بكتير على فكرة“.