حسين فهمي يعلق بعد تداول فيديو رقصه.. وتصدره الترند
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 15:17

حسين فهمي يعلق بعد تداول فيديو رقصه.. وتصدره الترند

avatar نسرين الرشيدي

تصدر الفنان المصري حسين فهمي، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو له، ظهر خلاله وهو يرقص على أنغام المزمار والطبل البلدي على أحد المراكب النيلية بمدينة الأقصر، وذلك على هامش مشاركته في حفل افتتاح ”مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية“، لتكريمه عن إنجاز العمر.

وأعرب الفنان حسين فهمي في تصريح لـ“فوشيا“ عن سعادته الشديدة بتفاعل الجمهور عبر السوشال ميديا مع مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يرقص مع الفرقة الموسيقية الشعبية على أغنيات من الفلكور المصري، حيث لم يستطيع أن يتمالك نفسه بمجرد سماعها ووجد نفسه يرقص بعفوية شديدة بحسب تعبيره.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأشار إلى أنه يحب مدينة الأقصر بشكل شخصي، وتسيطر عليه حالة من السعادة الشديدة عندما يتواجد فيها خصوصا أنه تجمعه بها ذكريات عديدة وبأهلها، كما أنه من محبي التراث الشعبي والرقص عموما.

وأكد حسين فهمي، أنه بطبيعته يميل إلى الأجواء المبهجة ولا يحب أبدا الكآبة، لأنها لن تفيد صاحبها وستجعله لا يستطيع أن يستمتع بحياته وبوقته بالشكل الجيد، لذلك لا يهتم أبدا بمن ينتقد رقصه على الجانب الآخر، لأنه لا يسمع سوى للآراء الإيجابية فقط، وفي النهاية لا يتأثر بأي منهما لأنه لا يريد لشيئ أن يعكر صفو مزاجه، أو أن يكون خاضعا لأي منهما.

وأوضح أن من ضمن أسرار شبابه الدائم، هو حبه للحياة والتفاؤل الشديد وأنه لا يهتم بكلام الآخرين، ولا يحمل أحقادا بداخله تجاه أحد، ولا يتدخل فيما لا يعنيه، ويحرص دائما على الابتعاد عن أي ضغوطات ومشاكل، مشيرا إلى أن ما بالداخل يظهر على الخارج لذلك يهتم دائما بما في داخله.

كما أعرب حسين فهمي عن سعادته الشديدة أيضا بتكريمه من خلال مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي يعتز به كثيرا والذي تجمعه به العديد من الذكريات، متمنيا دوام النجاح له في دوراته المقبلة.

وانطلقت الدورة الحادية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن وصناع السينما الأفارقة، أبرزهم بسمة، وناهد السباعي، سهر الصايغ، أحمد مجدي، محيي إسماعيل، عبير صبري، وكرمت هذه الدورة الفنان حسين فهمي بجائزة إنجاز العمر.