محمد رمضان في رسالة لملك المغرب: تعلمت منك الكثير
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 14:17

محمد رمضان في رسالة لملك المغرب: تعلمت منك الكثير

avatar خلدون ضامر

وثق الفنان المصري محمد رمضان، صورتين جمعته بالعاهل المغربي، الملك محمد السادس، موجها رسالة له عبر حسابه الشخصي في موقع إنستغرام.

وكتب محمد رمضان: ”جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.. أفتخر وأنا أقول تعلمت منك الكثير.. حفظ الله المملكة المغربية الشقيقة، وحفظ الله بلدي الغالية مصر رئيساً وشعباً“.

وحظيت الصورتين بردود واسعة بين جمهوره، مشيدين بهما، بينما تطرق آخرون إلى مسلسل ”مشوار“ الذي يحضّر له محمد رمضان للمنافسة به في الشهر الكريم، مؤكدين أنهم ينتظرون بحماس لمتابعة العمل الدرامي.

وفي وقت سابق، احتفل رمضان بتصدر اسمه قائمة أعلى المشاهدات في موقع ”يوتيوب“ على مستوى الوطن العربي.

وشكر محمد رمضان جمهوره، وكتب على إنستغرام: ”في اليوم المميز ده أحب أشكر جمهوري اللي بفضله بعد ربنا ميزني وجعل قناتي على يوتيوب رقم واحد بين الفنانين العرب، في عدد المشاهدات بأربعة مليار وستمائة مليون مشاهدة“.

2022-03-Screenshot_D9A2D9A0D9A2D9A2D9A0D9A2D9A2D9A2-D9A1D9A7D9A5D9A9D9A1D9A0

وفي سياق آخر؛ أحدث الفنان محمد رمضان، الجدل مؤخرا، بعدما قام بنشر فيديو له، وهو يغسل أسنانه بمعجون من ذهب ”عيار 24“.

ونشر رمضان الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل، وأرفقه بجزء من أغنية يقول فيها ”أنا عفش بيتنا اثار، أبويا وحد قطرين“.

وتعرض الفنان رمضان لهجوم حاد من الجمهور بسبب الفيديو، حيث وصفه منتقدوه بأنه ”يتكبر ويتباهى بأمواله وهناك ملايين الفقراء لا يجدون قوت يومهم“.

واعتاد الفنان رمضان على إثارة الجدل في كل ظهور له، ودائماً ما يتعرض لهجوم بسبب مواقفه، التي يعتبرها الجمهور ”مستفزة“.

يشار إلى أن محمد رمضان جسد خلال أحداث مسلسل ”مشوار“ دور شاب اسمه ”ماهر“ متزوج من دينا الشربيني التي تدعى ”ورد“ ولديهما طفل اسمه ”رحيم“.

ويعمل ماهر وورد باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية ماهر مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل ”المشوار“ بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.