سيرين عبد النور: هنيدي علّمني الإفيهات.. وعمر الشريف فارس أحلامي
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 11:17

سيرين عبد النور: هنيدي علّمني الإفيهات.. وعمر الشريف فارس أحلامي

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن كواليس جديدة من الفيلم الكوميدي ”رمضان مبروك أبو العلمين حمودة“ الذي قدّمته مع الفنان المصري محمد هنيدي عام 2008.

وقالت سيرين عبد النور لدى ظهورها مع النجم أمير كرارة، في البرنامج التلفزيوني ”سهرانين“، إن محمد هنيدي هو من علّمها أن تقول الإفيهات (الجمل الكوميدية) في الفيلم.

وأشارت إلى أن المشهد الشهير في الفيلم ”مبتهزرش يا رمضان“ والذي تطلّب من هنيدي أن يقوم بدفعها كان حقيقيا، قائلة ”زقني فيه بجد، وأنا اللي طلبت منه يزقني“.

وقدّمت الممثلة اللبنانية في فيلم ”رمضان مبروك أبو العلمين حمودة“ أغنيتين هما ”باللغة العربية الفصحى“، والأغنية الثانية ”اللي ملكش فيه“، رافقهما أداء تمثيلي وغنائي واستعراضي محترف؛ ما ساهم بشهرتها الواسعة في الوطن العربي.

إلى ذلك، تحدثت النجمة اللبنانية عن علاقتها بزوجها، مشيرة إلى أن أول لقاء لها بزوجها حاولت أن تبدي عدم اهتمامها، قائلة ”أول لقاء مع زوجي حاولت أعمل مش مهتمة لكن اتجوزته في الآخر“.

وأكدت أن زوجها لم يعترض أبدا على دخولها عالم التمثيل، بل إنه ”دائما يشجعها ويدفعها للأمام ويحترم موهبتها“.

وقالت إنها تحب قضاء أوقاتها في البيت أكثر من الخارج، قائلة: ”أكتر وقتي في البيت، لما تبقى حياتك اجتماعية بتحصل مشاكل كتير، خاصة في مجتماعتنا العربية“.

ولفت إلى أن ”عمر الشريف فارس أحلامي وكل بنات العالم العربي، قابلته في مهرجان فينيسيا، مكانش يعرفني أني ممثلة لبنانية، ولما اتكلمت معاه، كان بيعرّف الصحفيين العالمين عليّ، ومكنش يتعشى غير لما يسأل عليا“.

وأشارت إلى أن أول عمل لها كان بعنوان ”غدا يوم آخر“ في العام 2000 ، ومن بعدها توالت الأعمال، كما تذكرت المقابلة الوحيدة التي جمعتها بالنجمة وردة؛ إذ كانت على الطائرة، ووصفتها بأنها ”كانت عظيمة وفي الوقت نفسه متواضعة“.

وأعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخرًا، خوضها بطولة مسلسل بعنوان ”العين بالعين“، مع الفنان رامي عياش.

وينتمي العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق؛ إذ تدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين.