بدور البراهيم في معرض العطور بالرياض: مهري لا يقل عن 3 ملايين ريال
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 9:49

بدور البراهيم في معرض العطور بالرياض: مهري لا يقل عن 3 ملايين ريال

avatar خلدون ضامر

رفعت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم قيمة مهر زواجها، وأكدت بأنه لن يقل عن ثلاثة ملايين ريال سعودي بعد أن كان في السابق مليونين.

وجاء تعليق البراهيم خلال مشاركتها في معرض العطور المقام في الرياض، حيث أعطتها إحدى المعجبات هاتفها الشخصي لتصوير مقطع فيديو بغية نشره عبر حسابها الخاص، وقالت بدور: ”والله ما يشم مفارق راسي أي شخص يتزوجني الا بمهر ثلاثة مليون“.

فأكدت الفتاة المعجبة على أن بدور تستحق مهرا عاليا جدا، وقالت: ”والله تستاهلين.. الحمد لله رجلي ما يقدر عليهم“، ما أثار ضحك الجميع.

ولم تسلم بدور البراهيم من ردود الفعل والانتقادات السلبية جراء هذا التعليق، مشيرين إلى أنها تعتقد أن فكرة ومؤسسة الزواج تجارية ومرابحة وتتعلق بالأموال والمهور العالية.

وأكدوا أن المغالاة في المهور أفشل مؤسسة الزواج عند كثير من الشباب في الوطن العربي، وزاد من نسب العنوسة بين الفتيات، والزواج المتأخر وما يتبعه من خلافات.

وعلق متابعون أن المشاهير عليهم أن يكونوا أكثر قدوة وإقناعا لمن يتابعهم وأن يتطرقوا إلى القضايا والمشاكل التي يعاني منها الجمهور، ومن بينها قضية المغالاة في المهور، كما عليهم أن يقدموا النصائح بمساعدة الشباب على الزواج، لا أن يحرّضوا على فكرة المغالاة في المهور، ويزيدوا الشرخ الحاصل في المجتمع.

وفي وقت سابق؛ كشفت ”الفاشينيستا“ السعودية أن أحد الأشخاص عرض عليها الزواج مقابل مهر أكثر من ربع مليار ريال سعودي أي ما يقارب 70 مليون دولار أمريكي.

وقالت “البراهيم” في مقطع فيديو نشرته على حسابها بـ”سناب شات”: “واحد لا يعرفني ولا أعرفه قال بتزوجك وأدفع لك مهر 266 مليون ريال سعودي”.

وأضافت بدور البراهيم أنها ردت على الشخص الذي طلبها للزواج، بقولها: “بس أنا رافضة الزواج العشوائي هالمرة بتزوج عن حُب”.

وصرحت البراهيم بذلك عندما ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، وهي غاضبة من متابعة وصفتها بـ“الرخيصة“، لأنها ”دائما ما تربط زيجاتها بالمال“، وهو ما حدث في آخر زيجة لها والتي استمرت 6 أشهر فقط وكان مهرها حينها مليون ريال سعودي.

وقالت البراهيم إنها لا ترى الزواج فيه ”رخص“، لافتة إلى أن ”الرجل الذي عرض عليها الزواج لا يعرفها ولا تعرفه قدم مهرا بقيمة 266 مليون ريال سعودي“، مشددة على أن ”جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي“.