هيا الشعيبي: الجمهور السعودي جبار.. وألف شكر لتركي آل الشيخ
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 9:08

هيا الشعيبي: الجمهور السعودي جبار.. وألف شكر لتركي آل الشيخ

avatar خلدون ضامر

وصفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، الجمهور السعودي بـ“الجبار“، موجهة الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بعد مشاركة الفنانين الكويتيين في الفعاليات والأنشطة في موسم الرياض.

وأكدت الشعيبي التي دخلت في خلاف مع جمهورها السعودي قبل عامين، أنها تأمل مصالحتهم، وعلقت: ”المصارين تتخانق مع بعض، وترجع، أنا فنانة خليجية أحب الخليج كله، عسى الله ما يفرقنا ويديمنا مع بعض، (..) كنت أتمنى عمي عبدالحسين واقف عالمسرح ويشوف التغيير للي صاير ويشوف المسارح، يا رب كل الفنانين الخليجيين، الكويتيين، خليجنا واحد وحنا كلنا واحد“.

وقالت الفنانة الكويتية عبر مقطع فيديو نشرته في ”سناب شات“: ”الجمهور السعودي قوي، وحلو، وأنا وايد مستانسة باللي صار، نخبة الفنانين اللي راحوا ممثلين مطربين، صج عليكم بالعافية، وهيئة الترفيه ما قصرت، معالي المستشار ما قصر، ألف شكر“.

وأضافت: ”الكويت والسعودية واحد.. الجمهور السعودي جبار وكبير وحلو، فنانونا غنوا عندنا وغنوا هناك، كلنا واحد، وكلنا أهل، يكفي التقدير، يكفي الترحيب، يكفي الاستقبال“.

وقبل عامين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خبرا يفيد بصدور أمر إلى القنوات السعودية يقضي بعدم التعاقد مع الفنانة الكويتية. إلا أن أي جهة رسمية لم تؤكد ذلك، بعد أن اتهمها مغردون سعوديون بالإساءة لبلدهم.

وكانت الشعيبي قد ردت بطريقة غير مباشرة على الهجوم عليها من خلال مقطع فيديو، وقالت: ”أحب أشكر كل للي عزوني، والنميمة والكلام الزايد لا راح يودي ولا راح يجيب“.

وأضافت: ”إن قالوا جسد قلت الكويت وإن قالوا روح قلت السعودية وإن قالوا قلب قلت أهل الدوحة وإن قالوا نسم قلت عمان وإن قالوا الأمان والطيبة في عمرك أقول البحرين، أكثر من كده ما أقدر أقول“.

وعبرت عن مشاعرها الطيبة تجاه السعوديين، بالقول: ”أنتم الروح وأنتم عارفين والكلام الزايد أنتم عارفين كله كذب“.

وكانت الفنانة الكويتية قد أطلت في مقطع فيديو وهي منهارة في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، مبررة أنها تتمنى زيارة البوليفارد في السعودية، لكنها ”ممنوعة من الدخول“، مشيرة إلى أنها تعرضت لـ ”الظلم“.