جويل مردينيان: طردت موظفة بسبب نظرات غير مريحة مع زوجي وطلبت الطلاق
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 8:36

جويل مردينيان: طردت موظفة بسبب نظرات غير مريحة مع زوجي وطلبت الطلاق

avatar خلدون ضامر

كشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الشخصية وتفاصيل خلافها مع زوجها، قائلة إن أصعب موقف تعرضت له مع زوجها حينما أعجب بموظفة في العمل.

وأضافت مردينيان أن نظرة زوجها تجاه الموظفة لم تكن مريحة بالنسبة لها، فأنكر ذلك واضطرت لطرد الموظفة من العمل لكنها شعرت بالإحراج لأنها اعتبرتها ”خبيثة“، فطلبت الطلاق منه.

وتابعت جويل في تصريحات تلفزيونية أنها واجهت زوجها بما فعله، لأنها لا تستطيع كتمان ما بداخلها، وتفضل المواجهة دائمًا، وعلى إثر ذلك قررت طرد الموظفة من العمل كونها المديرة وتؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، لكنها أشارت إلى أن أزمة الرجل الشرقي في صعوبة وضع حدود له.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن الانفصال يحدث بين شخصين غير قادرين على العيش معا، موضحة أنها تفتخر بزوجها على موافقته الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية.

ولفتت إلى أنهما قاما بعمل 20 جلسة واستفادا جدا من هذه الجلسات، مشيرة إلى أنهما يريدان أن يستمرا في هذه الجلسات، مبينة أن زوجها فاجأها بسفرهما إلى جزر المالديف، وكانا لم يتحدثا قبل ذلك اليوم بـ 6 أسابيع.

كما قالت جويل إنه خلال سفرهما تحدثا عن سبب انفصالهما، وعلقت بأن زوجها قام بهذه المفاجأة لكي تعود إليه: ”عملي مفاجأة ونزل على ركبته ورجعلي حرف “K” لأنه اتسرق مني، وبعدي بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة بس أنا مبسوطة صراحة بكل شيء صار”.

وفي السياق ذاته سألتها المذيعة ياسمين عز، عما إذا تقدم لها أحد لخطبتها في هذه الفترة، لترد عليها “مردينيان” ساخرة: “اتقدملي شي عشر عرسان في 6 أسابيع”.

وكشفت خبيرة التجميل اللبنانية، عمرها الحقيقي على الهواء، مشيرة إلى أن عمرها 46 عامًا.

وأكدت: “أنا جريئة ومعنديش حاجة اخبيها ولما بغلط بعتذر”.

وأضافت “مبحبش أزعل جوزي والرجل والمرأة المفروض يكونوا زي بعض والست الناجحة مش بالضرورة تكون كلمتها ماشية على جوزها في البيت”.

وتابعت “أمي بتتحكم في حياتي وأنا مقتنعة إن كل حاجة بتقولها في مصلحتي وأنا وزوجي الحالي انفصلنا شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين”.

واستطردت “لو هلوم على أمي هيبقى على أنها منعتني من الانفصال مبكرًا عن زوجي الأول. ولكنها في النهاية لا تفرض عليا رأيها إلا في أمور تخص أولادي”.