حمادة هلال يهاجم تامر حسني ويتهمه بسرقة أغنيته
مشاهير أخبار المشاهير
05 مارس 2022 7:42

حمادة هلال يهاجم تامر حسني ويتهمه بسرقة أغنيته

avatar سعد يوسف

شن الفنان المصري حمادة هلال، هجوما على زميله تامر حسني دون أن يذكر اسمه، متهما إياه والقائمين على أغنية ”بشوقك عيش بشوقك“ التي طرحت عام 2018، بالسيطرة على ”مجهوده وتعبه لمدة 6 أشهر“.

وقال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية، إنه بذل مجهودا كبيرا في التحضير لهذه الأغنية لمدة وصلت إلى ستة أشهر، لكنه انشغل بمرض والدته، خلال تلك الفترة ليعود ويجدها قد طرحت بصوت مطرب آخر.

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، وغناء تامر حسني، وقد حققت نجاحا كبيرا مسجلة أكثر من 131 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب فقط.

وأشار حمادة هلال إلى أنه تحدث مع القائمين على الأغنية من منتج وزميل (تامر حسني)، وأبلغهم أنه كان يلازم والدته المريضة وأن ما فعلوه لا يجوز، قائلاً ”كلمتهم، وقولت لهم يا جماعة دي غنوتي وبتاعتي وحقي“.

وأكد أنه كان باستطاعته طرح الأغنية عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً ”كنت ممكن أنزلها تاني يوم على السوشال ميديا، قولت لا، ويا رب أنت اللي عالم، وعملت أغنية أشرب شاي، وبقت غنوة، واعلان وفيها خير“.

ويبدو أن تصريحات حمادة هلال التي جاء في إطار مشاركته ببرنامج ”حبر سري“ التلفزيوني أثارت تعاطفا كبيرا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تابعوا حديثه، وعبّروا عن صدمتهم مما سمعوه.

وجاء في التعليقات على حديث حمادة هلال عن أحقيته بأغنية ”عيش بشوقك“، ”انا بحب تامر كمان بس مع حمادة هلال كانت هتبقي جو تاني واحلي“، فيما قال آخر مستنكرا ”هو دة نجم الجيل.. انا اول مرة اتضايق من تامر كدة طول عمره معروف انه جدع“.

إلى ذلك، تطرق حمادة هلال للحديث عن زوجته التي تمر بأزمة صحية، قائلا ”مراتي ربنا يحفظها ويبارك لها، لأنها تستاهل وصبرت وربنا يحفظها، لأنها الفترة دي بتمر بتعب ربنا يحفظها ويبارك في عمرها“.

وأضاف ”الحمد لله الفترة اللي فاتت أجرت عملية، وإن شاء الله الناس تدعوا لها تقوم بألف سلامة، هي عملت حادثة وحصلت لها قصص كتير قوي، وربنا يحفظها يا رب“.