رنا شميس ترد على حقيقة رغبتها في الهجرة من سوريا
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 23:21

رنا شميس ترد على حقيقة رغبتها في الهجرة من سوريا

avatar آية أبو نظام

ردت الفنانة السورية، رنا شميس، على بعض التعليقات التي استقت من إحدى منشوراتها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك بعض المفاهيم والمعلومات التي اعتبرتها شميس غير صحيحة، وخاصة فيما يتعلق بهجرتها من سوريا.

وجاءت التعليقات من قبل متابعيها على منشور لها يتضمن قولا لدوستوفسكي، مرفقا مع صورة لشميس حيث كتبت: ”لا يمكنك أن تُشفى في نفس البيئة التي جعلتك مريضًا.. غادر، دوستويفسكي“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٩١٠

وعلى الرغم من أن الصورة والمنشور حظيا بإعجاب متابعيها الذين أعربوا عن حبهم لإطلالاتها، متمنين لها الخير دائما. غير أن البعض الآخر بدأ بتأويل ما كتبته شميس، والبحث في مقصدها، معتبرين أنها تعلن عن رغبتها بمغادرة بلادها سوريا.

وعلق أحدهم: ”بفهم منك انك غادرتي مثلاً“، وأشار متابع آخر إلى أن البيئة التي ستغادرها كان لها الفضل بنجاحها معلقًا: ”البيئة يلي بدك تغادريها هي سبب بنجاحك وانك تكوني نجمة وفنانة ومتألقة وصرتي تظهري على الشاشات بإطلالات جميلة وراقية“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٦٤٣ 2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٦٥٦ 2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٧٢١ 2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٧٠٨ 2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٧٣٤

وكتبت شميس في ردها على هذه التعليقات. معربة عن استيائها وغضبها بسبب سوء فهم البعض لمقصدها، وتأويل كلامها بشكل غير صحيح وكتبت: ”كتير مستغربة من سطحية الفهم لدى البعض، مين قال إنو المقصود بالبيئة البلد“، متسائلة ”مين قال اني مهاجرة؟“.

وتابعت: ”من الممكن أن تكون هذه البيئة أشخاص سلبيين مزعجين، ويُفضل الابتعاد عنهم، مضيفة: ”الكلمة شاملة كتير وممكن تتجسد بكتير اشياء“.

واختتمت تعليقها؛ معربة عن سعادتها العميقة بالمحبة التي يكنها المتابعون: ”شكرا من قلبي للتعليقات الحلوة والكلام الأحلى اللي بتضل معلقة بالقلب والروح“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٠٤_٢١٢٨٥٥

كذلك دافع بعضهم عنها، معتبرين أنهم فهموا كلامها ولا تعني فيه رغبتها بالهجرة، فكتب أحدهم معلقا: ”المنشور واضح ليش دققوا عكلمة مغادرة وعملوكي غادرتي، بظن كلشي بالبوست مفهوم وواضح، وبعدين آخر شي مكتوب ديستوفسكي“.

وعلى الصعيد الفني، شاركت شميس مؤخرا في بطولة فيلم ”بوح“ تأليف وإخراج أيهم عرسان، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية، وتجسد شميس بالفيلم شخصية مختلفة عن ما قدمته سابقا، وقريبة منها ومن كل النساء بحسب حديث سابق لها مع موقع ”فوشيا“، ويشاركها في العمل ميلاد يوسف، روبين عيسى، يزن السيد، فراس دكاك وغيرهم.

2022-03-c3_110