سامي مغاوري يكشف تطورات حالته الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 21:10

سامي مغاوري يكشف تطورات حالته الصحية

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان المصري سامي مغاوري عن تطورات حالته الصحية بعد مروره بأزمة صحية أجبرته على دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية في القدم، وطلب ابنه الفنان الشاب كريم مغاوري من جمهوره الدعاء له عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

وطمأن سامي مغاوري جمهوره عليه في تصريح خاص لـ“فوشيا“، وأوضح أنه خرج من المستشفى وعاد إلى منزله خلال الساعات الماضية بعد أن أجرى عملية جراحية لتركيب دعامتين في أحد شرايين الساق اليسرى، وذلك نتيجة إصابته بمرض السكري منذ سنوات وهو الذي أثر على ساقه، ويؤدي إلى تراكم دهون في الشرايين وعمل مشاكل عديدة في الحركة.

وأشار إلى أنه كان يتعامل بشكل طبيعي حتى شعر بتعب في قدمه، وبدأ يتزايد مع المشي وصعود السلم، ولم يكن يعلم أسباب ذلك حتى قرر الذهاب إلى المستشفى وإجراء عدد من الفحوصات والإشاعات الطبية اللازمة، ونصحه الأطباء المتابعون حالته بضرورة الخضوع للعملية الجراحية في أسرع وقت حتى لا تتفاقم المسألة في المستقبل، لذلك قرر القيام بها في اليوم نفسه.

وألمح ”مغاوري“ أنه اعتذر لفريق عمل مسلسل ”اللعبة“ الجزء الثالث، والذي يتم تصوير باقي حلقاته خلال الفترة الحالية، نظرا لظروفه الصحية أثناء قيامه بالعملية، ومن المفترض أنه سيعود إلى التصوير سريعا خصوصا أن العمل يعرض حاليا على منصة شاهد، ومن الصعب أن يتغيب عن التصوير لفترة طويلة حتى لا يتسبب في أزمة لصناعه، وفي الوقت نفسه أصبح بحالة صحية جيدة وقادرا على استئناف التصوير بشكل طبيعي.

2022-03-99594-700-1

وأبدى سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول العمل والتي وصلته بمجرد عرض الحلقة الأولى منه، وأكد أن التعليقات تأتي إليه من كل أنحاء الوطن العربي.

كما أكد تعاونه مع النجمة يسرا في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان ”أحلام سعيدة“، والمنتظر عرضه بموسم رمضان المقبل؛ إذ يشارك في العمل كضيف شرف، وهو من بطولة غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

2022-03-8ceb9e4d25

يذكر أن مسلسل ”اللعبة 3“ بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل ومي كساب ومحمد ثروت وأحمد فتحي، وتأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.