أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويفاجئها بأغنية بصوته (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 16:40

أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويفاجئها بأغنية بصوته (فيديو)

avatar خلدون ضامر

احتفل الفنان المصري، أشرف عبد الباقي، بزفاف ابنته، وفاجأ ابنته بإهدائها أغنية من كلماته، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أفراد عائلته وعدد من أصدقائه.

ووثقت مقاطع الفيديو سعادة عبد الباقي بهذه المناسبة السعيدة، وظهر وهو يرقص ويغني، وقال: ”يا عمر شيلها في حباب عنيك ما هو مش هتخلص، وراك وراك لو لحد فين، لسه ماما شايفة لما كانت بتحبي، فجأة حبة حبة اتجوزت يا صحبي، بس الواحد فرحة عمره لما يجوّز ولاده“.

وتابع أشرف عبد الباقي: ”يا رب بيتكم فرحان تملّي، يا رب بارك، يارب خلي، ونشوف ولادكم أشرف صغير وكله جي بميعاده“.

وشارك في حفل الزفاف الفنان شريف منير، في ظل غياب نجوم الفن، فيما أخفى الفنان أشرف عبد الباقي خبر زفاف ابنته عن الإعلام، ولم ينشر أي معلومات عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، واقتصر الحفل على أصدقاء العروسين والأقارب.

يذكر أن عريس ابنة اشرف عبد الباقي هو شاب من خارج الوسط الفني وينتمي إلى أسرة كبيرة، تعمل في عدد من مجالات الاستثمار العقاري وغيرها.

ويحرص الفنان أشرف عبد الباقي دائمًا على إخفاء علاقته بأسرته عن الأضواء، ويعتبر ظهورهم من الأمور النادرة لأنه يحترم خصوصية أسرته بشكل كبير، وجمعه ببناته الثلاث علاقة حب قوية، إذ يتعلق بهم تعلقًا كبيرًا.

على صعيد آخر؛ يستعد أشرف عبد الباقي لتقديم برنامج تلفزيوني في شهر رمضان المقبل، وطالب متابعيه بأن يقوموا باقتراح أفكار للبرنامج ليختار الفكرة الأبرز ويقدّمها.

وعلق أشرف عبد الباقي على الفيديو قائلا: ”هأقدم برنامج في رمضان فكرته إنتوا اللي هتختاروها!! .. يللا مستني أفكاركم في الكومنتات“.

وكان عبد الباقي قد قدم مسرحية ”كنز الدنيا“ التي أتت في إطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد، واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى دمج ذوى الهمم في المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب في المجالات كافة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسلسل ”أنا وهي“ بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.