بدرية طلبة تجدد هجومها على طليق منة عرفة: هذا الشخص منحناه أكثر من حقه
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 15:58

بدرية طلبة تجدد هجومها على طليق منة عرفة: هذا الشخص منحناه أكثر من حقه

avatar سعد يوسف

جدّدت الفنانة بدرية طلبة هجومها على محمود المهدي، طليق الممثلة الشابة منة عرفة، الذي رفضت ذكر اسمه، قائلة: ”هذا الشخص منحناه أكثر من حقه“.

وتحدثت في لقاء إذاعي عن أزمتها مع المهدي، والتي بدأت بعد استيائها من سخريته من الفنانة إلهام شاهين حينما طالب متابعيه بأن يتقدم لها أحدهم للزواج منها.

وقالت: ”لا يجوز شخص من الوسط يشتم أحد من زملائه، وهذا الشخص نفسه يقول أنا موجود، وأنا أرد لأنهم قد يقولون إني خايفة ولكن أرد عليك وأفحمك، وهو يقول على نفسه فنان والمفروض يذهب للنقابة تجلب لك حقك“.

وأضافت: ”الناس أخذت كلامي على أنه دفاع عن زملائي ولو دافعت فهذا حقي، وهذا الشخص منحناه أكثر من حقه“، واستدركت: ”مش هسيب حقي، فأنا واحدة بتتفنن إزاي تاخد حقها“.

وفي وقت سابق، انتقدت بدرية طلبة، محمود المهدي، بسبب هجومه على أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وطالبت النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

وجاء هجوم بدرية على محمود المهدي، بعدما أعلن انفصاله عن الممثلة منة عرفة بعد وقوع خلافات بسبب غضب عرفة من تصرفات زوجها وتصريحاته الدائمة عن الفنانين، وكان آخرها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

وخلال اللقاء، قالت بدرية طلبة إنها شاهدت مؤخراً مسلسلي ”أبو العروسة“ و“نقل عام“، حيث رأت فنانين معظمهم من الوجوه الجديدة ”وهذا معناه أن فيه دماء جديدة في المهنة، وأنا شخصيا غير موجودة في موسم دراما رمضان 2022“.

وأضافت: ”أنا شخصيا زعلانة من الدكتور أشرف زكي ولم يقف بجانبي وأنا وقتها كنت في الكويت بسبب مشكلة كانت هناك، ولكن بعد حديثي معه عذرته لأنه كان فيه مشكلات كثيرة هنا“.

وعن تشبيه الجمهور لها بالفنانة الكبيرة زينات صدقي، قالت بدرية طلبة: ”ياريت أكون ربع زينات صدقي، ولما يشبهونني بها أسعد جدا، وأفرح لما حد يقولي ضحكتيني أول ما شوفتك، لأن الضحك أصبح شاحح جدا هذه الأيام، ولو عملت الدور التراجيدي أستمتع كممثلة بالطبع“.