عبد الرحمن أبو زهرة في أحدث ظهور بعد تعافيه من كورونا
عبد الرحمن أبو زهرة في أحدث ظهور بعد تعافيه من كوروناعبد الرحمن أبو زهرة في أحدث ظهور بعد تعافيه من كورونا

عبد الرحمن أبو زهرة في أحدث ظهور بعد تعافيه من كورونا

نشرت الدكتورة مي أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، صورة حديثة لوالدها احتفالاً بعيد ميلاده الـ87.
وظهرت مي ووالدها في الصورة من داخل المنزل، وعلّقت عليها بالقول: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ربنا يبارك في عمرك، ويديك الصحة".
وحرصت ابنته مي على مشاركة الجمهور بأحدث صورة له بعد تعافيه من فيروس كورونا وخروجه من المستشفى قبل أكثر من شهر ونصف.


وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحدث ظهور للنجم المصري وتمنوا له دوام الصحة والعافية وهنأوه بعيد ميلاده.
كما شاركت ابنته عبر خاصية القصص القصيرة مقطع فيديو مع والدها وأكدت خلال الفيديو أن هذا اليوم يعتبر يومًا مميزًا في حياتها لأنه يتزامن مع عيد ميلاد والدها، ليرد عليها والدها ويعبر عن مدى سعادته باحتفالها به.


ويتزامن ظهور عبد الرحمن أبو زهرة، مع اقتراب حفل زفاف حفيدته سارة، التي أعلنت والدتها عن موعد زفافها والذي من المفترض أن يقام يوم غد السبت.


وكان النجم عبد الرحمن أبو زهرة قد غادر المستشفى في منتصف يناير الماضي ونشر نجله أحمد صورة له مع والده على صفحته في موقع فيسبوك.
وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، وكتب: "الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعي له.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير".
ولفت في منشور آخر إلى أن والده عانى من مشكلة في التنفس وتم تركيب جهاز تنفس صناعي له، مؤكدًا أن الأطباء قرروا تغيير كورس العلاج الخاص به، نظرًا لحدوث بعض المشكلات في التنفس.
في المقابل، قالت ابنته سحر أبو زهرة، إن الحالة الصحية لوالدها شهدت تحسنًا نسبيًا، وأن والدها ليس محجوزًا بالعناية المركزة كما أشيع، ولكنه كان يتلقى العلاج في غرفة عادية.
وشارك أبو زهرة قبل إصابته بفيروس كورونا في مُسلسل "موضوع عائلي" والذي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، بمُشاركة ماجد الكدواني، ورنا رئيس، وسما إبراهيم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com