ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة
ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرةياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

شاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، صورة لها أثناء أدائها مناسك العمرة.
وظهرت الممثلة المصرية وهي تلتقط صورة على طريقة "سلفي"، مرتدية الحجاب والعباءة السوداء، متخلية عن المكياج، وأرفقتها بدعاء مؤثر.
وكتبت ياسمين صبري: "اللهم اني اسألك حبك لي، ولطفك بي وجمالك في، واسألك من الأخلاق أطيبها".
وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعيها، الذين قدّموا لها التبريكات والتهاني بهذه الخطوة المفاجئة، معلقين: "عمرة مقبولة يا جميلة"، "تجنن صورة كلش حبيته واتمنى اروح للعمرة يارب"، "مشاء الله جميلة بالحجاب اوي".


وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية، عن عدم امتلاكها أي حساب على موقع "فيسبوك"، مشددة على متابعيها أن الصفحة الموثقة التي تحمل اسمها، ليست لها.
ونشرت صبري عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، صورة للصفحة التي تحمل اسمها على "فيسبوك"، وكتبت: "هذا الحساب وهمي على فيسبوك".


على الصعيد الفني، أعلنت ياسمين صبري، رسميًا عودتها للسباق الرمضاني، من خلال مسلسل "حلم ليال"، والعمل من فكرتها وسيناريو محمد عبد المعطي، ولم يتم الكشف عن نجومه حتى الآن.
ويعد العمل الدرامي، ثاني التجارب الدرامية التي تجمع ياسمين صبري بالمؤلف محمد عبد المعطي بعد مسلسل "حكايتي" الذي تم بثه للمرة الأولى في رمضان 2019.
وقد غابت ياسمين صبري عن السّباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، للمرة الأولى منذ عدة سنوات، حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال منها "الأسطورة"، مع الفنان المصري محمد رمضان عام 2016.
وفي العام التالي قدمت مسلسل "الحصان الأسود" إلى جانب الممثل أحمد السّقا.
وكشفت ياسمين صبري قبل حوالي أسبوع عن ظهور جديد لها مع أخيها آدم وأفراد عائلتها وذلك بعد شهور طويلة من آخر ظهور جمعهم في إسبانيا، والتقت عائلتها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها على إنستغرام أكثر من صورة من الرحلة التي قامت بها في نيويورك، حيث ظهرت الفنانة المصرية في إحدى الصور وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com