كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يعودان للعمل معا بعد 12 سنة من "العشق الممنوع"
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 13:23

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يعودان للعمل معا بعد 12 سنة من "العشق الممنوع"

avatar سعد يوسف

أفادت تقارير صحفية تركية، أن الثنائي الشهير كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلي مسلسل ”العشق الممنوع“ سيتكرّر تعاونهما مجدّداً عبر منصّة شبكة نتفليكس العالمية.

وبحسب جريدة ”جريس“ فإن صاحبي الثنائية الفنية الشهيرة سمر ومهند سيعودان من خلال فيلم سينمائي جديد عن قصة رومانسية قوية مأخوذة عن رواية حب شهيرة وتقديمها في عمل فنّي يجمعهما، من إنتاج نتفليكس.

بدورها، قالت صحيفة ”أقسام“ التركية إن الفيلم الذي يجمع بيرين سات وكيفانج تاتليتوغ بعد مرور أكثر من 10 سنوات، مستوحى من مسلسل ”العشق الممنوع“.

وأشارت صفحات على السوشال ميديا إلى أن الفيلم سيتم تصويره في الولايات المتحدة، وتحديداً في مدينة نيويورك.

وشارك بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في بطولة ”العشق الممنوع“، الذي أُنتج عام 2008 ودارت قصته حول الشاب الذي أدى دوره كيفانش، والذي أُغرم بزوجة عمه الجميلة.

وكان مسلسل ”الجميلة والشجاع“ آخر أعمال كيفانتش تاتليتوغ وشاركته البطولة توبا بويوكستون عام 2017، ولقي نجاحاً كبيراً وانتهى عند الحلقة الـ30.

وأثار كيفانش في وقت سابق، جدلاً واسعاً بعد غضبه من سؤال أحد الصحفيين عن علاقته ببيرين سات والشائعات التي ربطت بينهما ورد قائلاً: ”بيرين سات ليست حبيبتي، فأنا متزوج“.

وعند سؤال بيرين ذكرت أن لا خلاف بينهما وهي تتفهم موقفه كثيراً، ويبدو أنه وقتها كان هناك شيء آخر يزعجه، وأضافت بيرين في آخر لقاءاتها الصحفية: ”أنا أحبه وأفتخر بنجاحي معه في مسلسل العشق الممنوع، وأعلم أنه يبادلني نفس الشعور“.

وأكدت بيرين سات أنه ”لا يوجد علاقة حب بيننا كما ردد الصحفي لكيفانش، فأنا أيضاً متزوجة ولكن هذا لا يلغي اعتزازي بكل فريق عمل المسلسل وكيفانش منهم بل أهمهم“.

ويشار إلى أن الدراما التركية بدأت التعاون مع شبكة نتفليكس من إنتاج عام 2019، حيث أنتجت أكثر من عمل درامي تلفزيوني في الموسم الماضي، بداية من ”المحافظ“ بأجزائه الثلاثة و“الهدية“ و ”النهضة العثمانية“ أيضاً.

ويشترط التنظيم التركي الجديد وجوب أن يحصل مقدمو المحتوى على ترخيص جديد لمواصلة العمل في تركيا، والامتثال للقواعد الإرشادية في المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون.