كورتني كارداشيان: تصالحت مع فكرة امتناعي عن ممارسة العلاقة الحميمة
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 10:46

كورتني كارداشيان: تصالحت مع فكرة امتناعي عن ممارسة العلاقة الحميمة

avatar أشرف محمد

كشفت نجمة برامج المواقع الأمريكية والشقيقة الكبرى كورتني كارداشيان، في مقابلة صريحة للغاية أجرتها مع موقع ”هاستل“ أنها بدأت تمتنع مؤخرا عن ممارسة العلاقة الحميمة مع خطيبها ترافيس باركر، كجزء من عملية تطهير جسمها من السموم عبر العلاج بطب ”الأيورفيدا“ الهندي.

ومن المعروف أن ذلك التطهير يشمل ممارسات متعلقة بنمط الحياة بدءا من التدليك والتأمل وانتهاء بالامتناع عن العلاقة الحميمة واعتماد بعض التغييرات في النظام الغذائي المتبع.

واعترفت كورتني في سياق مقابلتها مع الموقع، بالقول: ”يا إلهي، لقد كان هذا القرار دربا من دروب الجنون، لكنه ساعدني بالفعل على تحسين كل شيء، بما في ذلك علاقتي بترافيس“.

travis-barker-and-kourtney-kardashian

ولم تأتي تلك التصريحات الجديدة من جانب كورتني، 42 عاما، عن طبيعة علاقتها الحميمة بخطيبها بمثابة مفاجأة لكثيرين، حيث سبق لها هي وخطيبها، الذي يكبرها ب 4 أعوام، أن كشفا من قبل عن حقيقة مشاعرهما بشكل علني تجاه بعضهما البعض، وقد سبق لهما أن نشرا الكثير من الصور الساخنة سويا منذ أن بدأت علاقتهما في 2021.

وعاودت كورتني لتقول إنه وعلى الرغم من صعوبة الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة على النفس، لكنه كان بمثابة الشيء الجيد بالنسبة لها؛ لأنه ساعدها على تحسين علاقتها بخطيبها.

وأكملت كورتني حديثها الجريء مع الموقع بقولها: ”بدلا من استمراري أنا وفريق المحررين المعاون لي في موقع اللايف ستايل الذي أديره في الكتابة عن المنتجات الإباحية، بدأت أطلب منهم الكتابة بشكل أكبر خلال الفترة القادمة عن الأزواج المنسجمين تلقائيا مع بعضهم البعض ولا يحتاجون لتلك الهزازات والأشياء الإباحية“.

ثم انتقلت كورتني لتتحدث عن الأضرار التي لحقت بها نفسيا وذهنيا جراء مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع الشهير ”Keeping Up with the Kardashians“، موضحة مدى تأثرها بأجواء التصوير، وشعورها بتحولها إلى مجرد ”شخصية“ في الأخير.

2022-03-Capture67

ونوهت كورتني إلى أنها كانت تشعر بأن الأجواء في مكان تصوير البرنامج لم تكن صحية بالمرة، وأنها كانت تتعارك مع شقيقاتها، حيث كانت تحدث كثير من الأمور والتفاصيل، وأنها لم تكن في أكثر الأماكن سعادة، خاصة مع شعورها بأنها بدأت تتحول لشخصية، مطالبة بأن تقوم بدورها أمام الشاشة والجمهور، حيث لا مكان للمشاعر.

ثم ختمت كورتني بقولها إنها وشقيقاتها كُنَّ بحاجة فعلا للحصول على فترة راحة؛ كي يستعيدوا حيويتهن وصفائهن الذهني، لأنهن يحبون بعضهن البعض، معبرة عن سعادتها باشتراكها مع شقيقاتها في برنامجهن الجديد، الذي سيذاع يوم 14 أبريل المقبل.

2022-03-Capture90