زوجة رامي صبري تكشف تفاصيل بداية حبهما.. والفنان: فضحتينا
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 7:40

زوجة رامي صبري تكشف تفاصيل بداية حبهما.. والفنان: فضحتينا

avatar أروى كريم

كشفت شيرين عادل زوجة الفنان المصري رامي صبري عن كواليس تعارفهما، والطريقة التي بدأ بها حبهما،حيث بدأت بموقف كوميدي.

وقالت شيرين خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها كانت برفقة صديقتها الفنانة مي كساب، وذهبتا إلى أحد الكافيهات، وهناك قابلت مي رامي بالصدفة وبدأ الثنائي بالحديث، لكنها لم تكن تعرفه، مما جعلها تقف بعيدة.

وتابعت في رواية ما حدث قائلة: ”اقترب مني رامي بعدها وسألني عن اسمي، فأجبته، ليرد: الله أنا بحب الاسم ده جدا“، الأمر الذي أثار ضحكات الجمهور المتواجد في الأستوديو، وجعل الشاذلي تعلق: ”ايه الجو القديم ده يا رامي، ده في أفلام الأبيض والأسود“.

ومازح رامي زوجته بعد ما حصل بالقول: ”تفضلي، فضحتينا، كملي كملي“.

وواصلت بعدها شيرين بالحديث عن ذلك اللقاء، مشيرة إلى أن مي بدأت بتقصي الأمر، موجهة أسئلتها لرامي حول ما يجري، ليجيبها الأخير بأن شيرين جميلة.

وخلال حلقة ”معكم منى الشاذلي“، طلبت الإعلامية المصرية من من الفنان رامي صبري أن يهدي زوجته أغنية من أعماله، ليقرر أن يقدم  لها 3 أغاني في حب زوجته التي كانت لحظتها تقف بين الجمهور، وهنَّ: ”تعالي“ وبعدها ”عجبتني“ ثم أغنية ”أسيبك يومين“.

وأثناء غنائه، قام الفنان المصري بالطلب من زوجته أن تعتلي المسرح، فوافقت فورا ووقفت إلى جانبه.

كما كشف رامي صبري، أنه كان يتمنى أن يكون شقيقه كريم على قيد الحياة، قائلا: ”كان نفسي يكون معايا وعايش معايا طول الحياة“، مؤكدا على أنه متقبل قضاء الله، قائلا: ”ربنا يصبر أمي ووالدي وأخواتي، وهي الدنيا والحياة فيها حاجات حلوة وحاجات مش حلوة“.

وعن أبنائه، أوضح صبري بأنه يحرص مع زوجته على الاهتمام بتربية أطفالهما بشكل صالح، خاصة فيما يتعلق بالدراسة وممارسة الرياضة، موجها الشكر لزوجته بسبب مساندتها ودعمها له، وقال: ”شيرين ست جدعة جدا وزوجة أصيلة“.

2022-03-274653757_128656479696057_6215546180280703391_n-756x564

ومؤخرا وضع المغني المصري رامي صبري، الفنانة السورية أصالة نصري في موقف مُحرج، جعلها محل سخرية متابعيه عبر ”إنستغرام“، وذلك بعد نشر رامي صورة من فيديو كليب أغنيته الجديدة ”مع نفسي“ للترويج لها.

وردت أصالة بالقول: ”بتجنن الأغنية راموتي (رامي)“، علما أنها لم تكن طرحت بعد، ليسارع إلى الرد عليها بالقول ”لسة ما نزلتش يا حبيبتي“، إلا انه خرج ليوضح أنه كان يمازح أصالة لأنها استمعت للأغنية خلال تسجيله في الأستوديو.