حلمي بكر يرد على سخرية محمد عطية منه بعد تعليقه "تحليل فني لزمن انتهى"
مشاهير أخبار المشاهير
04 مارس 2022 2:25

حلمي بكر يرد على سخرية محمد عطية منه بعد تعليقه "تحليل فني لزمن انتهى"

avatar محمد موسى

علّق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على سخرية الفنان محمد عطية منه، خلال رسالة دوّنها بشأن نجاح مطرب الراب ”ويجز“، بعد طرحه لأغنيته الجديدة ”البخت“.

ووجّه بكر في تصريحات لصحيفة ”الوطن“ المحلية، الشكر لعطية بعد السخرية منه، قائلا له: ”شكرا يا أستاذ محمد عطية، ربنا يخليك، بدلا من أن تسخر مني ادعي لي أقوم بالسلامة“.

وتحدث الموسيقار المصري بأنه يعاني من أزمة صحية أعاقت حركته عل نحو كبير، وقال: ”أنا قاعد على السرير مبتحركش“.

وكان محمد عطية قد وثّق عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”جيل التمانينيات وبداية التسعينيات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى وبيخلص فعليا، وفي آخر أيامه، انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا، الواد موهوب بشكل جيله وألفاظه، إحنا مش جيله، إحنا كبرنا، كبرنا، وكبيرنا بينزل على ركبته“.

2022-03-374083_0-1

وكانت أغنية ويجز الجديدة ”البخت“، قد وصلت إلى ما يقارب 9 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع ”يويتوب“، وتصدرت قائمة الأكثر مشاهدة، خاصة بين الشباب، عبر الموقع.

وأحدث ويجز، جدلا كبيرا بشأن موضوع الأغنية الحزينة التي تختلف عما قدمه مغني الراب مؤخرا، من كلمات وألحان مبهجة، لكنها تؤكد على تصريحاته السابقة بأنه يكتب تجاربه الشخصية، وأن كل كلماته ليست سطحية أو تافهة.

2022-03-maxresdefault

يشار إلى أن آخر أعمال ويجز، كانت أغنية تحمل عنوان ”أقوى ميكس“، شارك فيها النجم أحمد مكي، وذلك على موقع ”يوتيوب“.

وفي سياق آخر؛ انتشرت أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمع مغني الراب ”ويجز“ بالفنانة المصرية هدى المُفتي، بسبب تعليقات متبادلة بين الثنائي عبر حساباتهما الرسمية على ”إنستغرام“.

ورصد متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعليقات متبادلة بين الثنائي، بعد نشر هدى المُفتي صورة لها عبر حسابها على ”إنستغرام“، وحرص عدد من أصدقائها على التعليق، منهم الفنانة تارا عماد التي قالت: ”هو أيه الحلاوة دي لو سمحت؟“، ليرد ويجز ساخرا على تعليق الأخيرة: ”اكتبيلها أغنية بقى“، وجاء رد تارا: ”هعمل ألبوم اسمه في حبّ هدى المُفتي“.

2022-03-56555-869x564-1

وما زاد من شكوك البعض هو نشر الفنانة هدى المفتي مقطع فيديو عبر خاصية الـ ”ستوري“ بحسابها في ”إنستغرام“، من أغنية ”البخت“ لمغني الراب ويجز، الذي بدوره أعاد نشره من خلال حسابه الخاص دون تعليق.

ولم يخرج أي منهما لتوضيح تكهنات الجمهور حول علاقتهما إن كان بالنفي أو تأكيدها.