رصد غيرة أمين الغباشي على زوجته الدكتورة خلود بسبب معجبيها في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 14:24

رصد غيرة أمين الغباشي على زوجته الدكتورة خلود بسبب معجبيها في الرياض

avatar تقوى الخطيب

وثق مقطع فيديو متداول، غيرة مشهور سناب شات الأردني أمين الغباشي، على زوجته الفاشينيستا الدكتورة خلود، وذلك أثناء التقاطها صورا تذكارية مع معجبيها في معرض العطور بالرياض.

وأظهر الفيديو لحظة اقتراب أمين الغباشي من خلود بعد ملاحظته تجمهر عدد كبير من الشبان حولها لالتقاط الصور، في محاولة منه للفت انتباههم لوجوده.

وأثار المقطع تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأبدوا إعجابهم بتصرف أمين، وغيرته على زوجته، وأشاد غالبيتهم بعلاقة الثنائي؛ إذ عادة ما يشاركان يومياتهما مع المتابعين.

وخطفت إطلالات الدكتور خلود في معرض العطور أنظار الجميع، إذ اعتمدت عباءات فخمة نسقتها مع حقائب من أهم العلامات التجارية، مع شال على الرأس، بينما قامت بوضع وصلات الشعر الطويل باللون الأسود للتتناسب مع الإطلالة الخليجية.

وقبل أيام من سفرها إلى السعودية كشفت الدكتورة خلود عن خضوعها إلى تقنية Velvet Touch التجميلية في عيادتها الخاصة، مؤكدة أن هذه التقنية تشبه الكونتور، فيما خضعت أيضًا إلى جلسات Re-Touch للبوتوكس في وجهها، وبخلاف ذلك جربت تقنية Cat-eyes والتى خضعت لها مؤخرًا.

وسبق أن كشفت منذ فترة قصيرة عن خضوعها لجلسة ”توريد الشفاه“، التي جعلتها تستغني عن ”التنت“ اليومي الذي كانت تضعه وأعطت شفتيها لونا مميزا.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، وثقت به زيارة المشهورة السعودية رهف القحطاني لقسمها الخاص في معرض العطور بالرياض.

ورحبت خلود برهف المشهورة بلقب ”وذ نكهة “ في أول لقاء لهما معا، بينما اتهمهما مغردون بالنفاق والتملق والمبالغة، فيما قال آخرون حينها إن مجاملة رهف وخلود عادية خاصة وأنه أول لقاء لهما، وتريد كل منهما أن تظهر بشكل أكثر لطفا.

View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

وشهد معرض العطور في الرياض فعاليات متنوعة، بحضور عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، أبرزهم فوز الفهد، يعقوب بو شهري، الدكتورة خلود وزوجها أمين، مرمر، ملكة كابلي، رهف القحطاني، بدور البراهيم، وغيرهم الكثير.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، ويتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.