محمد نجاتي: منة عرفة ضحية محمود المهدي.. وطلاقهما قد يكون غير حقيقي
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 12:26

محمد نجاتي: منة عرفة ضحية محمود المهدي.. وطلاقهما قد يكون غير حقيقي

avatar نسرين الرشيدي

علق الفنان المصري محمد نجاتي، على الجدل المثار بشأن تصريحات محمود المهدي الزوج السابق للفنانة منة عرفة والتي هاجم فيها بعض الفنانين، وأيضا خبر انفصاله عن الأخيرة بعد أيام قليلة من أزمة التصريحات.

وأعرب نجاتي عن اندهاشه من تصرفات زوج منة عرفة التي وصفها بـ“الغريبة“، وتحديدًا خبر انفصالهما الذي يرى أنه قد يكون غير حقيقي خصوصا أنه كان طرفا في انفصالهما الأول والذي تم الزج به واستخدامه لتحقيق الجدل وتصدر الترند، وبالتالي يعتبر طلاقهما هذه المرة حلقة جديدة من حلقات صنع الترند.

2022-03-DgJXw

وأشار في حديثه مع ”فوشيا“ إلى أن زوج منة عرفة يفتعل المشاكل من أجل تحقيق أهدافه الشخصية وهو قد اعتاد ذلك مؤخرا لكونه ”غاوي شهرة“، ويلجأ لهذه الحيلة بالهجوم على النجوم الأكثر شهرة وقيمة مثل إلهام شاهين وأشرف زكي لإثارة الجدل حوله، لكن ما لا يعلمه أن ما يحققه ليس إلا شهرة سلبية لن تفيده، خصوصا أن الجمهور ذكي ويعي جيدا مثل هذه الأمور.

وأوضح محمد نجاتي، أن خلافه مع المهدي لم ينته، وعندما شعر أنه يحاول استغلاله من أجل الشهرة بتصريحاته المسيئة في حقه، أسند الأمر لمحاميه الخاص، مشيرا إلى أن المشكلة حاليا أصبحت داخل أروقة المحاكم، خاصة بعدما تم رفض الشكوى التي تقدم بها لنقابة المهن التمثيلية لكون الأخير ليس عضوا بها، وبالتالي لا يمكن استدعاؤه أو التحقيق معه من قبل النقابة عما بدر منه.

ووجه نجاتي نصيحة لمنة عرفة بضرورة أن تحسن اختيار شريك حياتها، خصوصا أنه يرى أنها وقعت ضحية لشخص يستغل اسمها، ومن الممكن أيضا أن يتسبب لها في مشاكل عديدة فيما بعد.

من جهة أخرى، يواصل محمد نجاتي حاليا تصوير مسلسله الجديد ”مزاد الشر“ الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويقدم من خلاله شخصية رجل صعيدي يقتحم من خلالها أدوار الشر.

2022-03-received_505281007258605

ومسلسل ”مزاد الشر“ يشارك في بطولته محمد نجاتي إلى جانب كل من هالة فاخر وكمال أبو رية وإبرام سمير ومن إخراج ممدوح زكي، والعمل كان قد واجه بعض المشاكل الإنتاجية التي تسببت في تأجيله العام الماضي، ويسعى صناعه حاليا للانتهاء منه قبل شهر رمضان.

2022-03-422