شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها.. ولجين عمران تهديها عقد ألماس
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 11:58

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها.. ولجين عمران تهديها عقد ألماس

avatar محمد جميل

احتفلت الفنانة شذى حسون بعيد ميلادها الواحد والأربعين، بالرقص والغناء في أجواء صاخبة، مع أصدقائها وصديقتها كان بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران التي قدمت لها هدية عبارة عن عقد ألماس، في أحد المطاعم بدبي.

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها حسون عبر الستوري بحسابها على إنستغرام أجواء الاحتفال الصاخب، كما وثقت الرسائل التي وصلتها بمناسبة عيد ميلادها من الجمهور والنجوم.

ورصدت المقاطع المصورة الأجواء العفوية في الاحتفال بميلاد النجمة العراقية من رقص وغناء وإضاءة ملونة، وقالب حلوى كبير، وصراخ، في أمسية كانت استثنائية لشذى حسون.

كما كان من بين المشاركات في المناسبة السعيدة مصممة الأزياء ليلى عزيز، والإعلامية لجين عضاضة التي حضرت الحفل ونشرت كذلك بعضا من الفيديوهات التي تجمعها مع الفنانة شذى حسون التي قامت بتقطيع الكعكة التي كتب عليها اسمها وسط تفاعل كبير من أصدقائها.

واحتفلت بها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز التي اعتذرت على عدم مشاركتها في عيد ميلادها وقالت: ”عيد ميلاد سعيد عزيزتي شذي، للأسف لم أكن بجوارك للاحتفال معك بهذه المناسبة“، كما نشرت كذلك الإعلامية بوسي شلبي أكثر من فيديو قديم يجمعها بالفنانة شذي حسون وقدمت من خلاله التهنئة لها بعيد ميلادها فكتبت: ”عيد ميلاد سعيد شذى“.

وشذى حسون من مواليد الـ 3 من مارس 1981 بالدار البيضاء، المغرب، اشتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول فتاة تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. وتُعد حاليا من بين أشهر المغنيات في العالم العربي، وتُعرف بلقب ”بنت الرافدين“.

وطرحت حسون منتصف شهر شباط (فبراير) المنصرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ”حبي وغرامي“ من ألحان حاتم العراقي، وتوزيع عمار العامي، وإخراج إيهاب الرافد.

وكشفت حسون قبل أيام عن سبب اتجاهها للغناء باللهجة المصرية، قائلة في تصريح لها مع ”فوشيا“ إنها تأخرت كثيرًا بالغناء باللهجة المصرية خصوصا أنها سبق وقدمت أغنيات بلهجات مختلفة منها الخليجي واللبناني والمغربي.

وأضافت شذى: ”كنت أبحث منذ فترة طويلة عن عمل فني مناسب أستطيع أن أقدم نفسي به من خلال اللهجة المصرية التي أحبها كثيرا ومن عشاقها؛ إذ تربيت على أصوات عمالقة الغناء المصري، منهم أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، وبمجرد أن أتت لي الفرصة من خلال أغنية كلمة حلوة التي جمعتني كدويتو غنائي مع صديقي الفنان محمد القماح، الذي تربطني به علاقة طيبة منذ مشاركتنا في برنامج ستار أكاديمي، وحققنا من خلالها نجاحا كبيرا“.