طليق منة عرفة يتوعد بعد تهديده: لو حصل أي حاجة أنتم صوتي
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 11:13

طليق منة عرفة يتوعد بعد تهديده: لو حصل أي حاجة أنتم صوتي

كشف المنتج الفني المصري، محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص في إحدى النقابات، لأنه يقول الحقيقة.

وأضاف المهدي الذي دخل بخلافات مع مجموعة من الفنانين في الآونة الأخيرة، وتسبب بانفصاله عن منة عرفة، أنه يحاول كشف حقيقة الشخص الذي وصفه بـ“النكرة“ في إشارة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، لافتًا إلى أنه يدافع عن صورة الفن لأجل أطفال مصر.

ودعا الجمهور بأن يكونوا صوته في حال حدوث أي مكروه له؛ لأن هناك الكثير من الفنانين العاطلين عن العمل، لكنهم خائفون ولا يمكنهم الحديث عن مشاكلهم، معلقًا: ”كبيرهم جون الفنانة سايبهم، ورايح يشتغل بره، وهما قاعدين في البيت“.

وتوعد محمود المهدي بأنه سيكشف في اليومين المقبلين الأسرار التي تحدث في نقابة المهن التمثيلية دون خوف، حتى يتم تغيير النقيب أشرف زكي بشخص آخر يستحق حسب تعبيره وضع الفن في مكانة تليق بمصر.

2022-03-20220301201332363

وكان المهدي قد أعلن نيته مقاضاة أشرف زكي، قائلا في تدوينة نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، ”هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون“.

وأعرب المهدي عن أسفه لعدم وقوف أحد بجانبه في أزمته مع نقيب المهن التمثيلية، موضحا ”للأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-02-28-at-10.44.16-AM-720x564

في المقابل، كشف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، المحامي شعبان سعيد، أن النقابة قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد زوج منة عرفة بعد إطلاقه منشورات عبر السوشيال ميديا تسيء للفنانة إلهام شاهين بشكل خاص، والفنانين بشكل عام.

وقال المحامي سعيد في تصريح لـ“فوشيا“، ”سوف يتم تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضده، يوم الاثنين، للتحقيق فيما بدر منه من تطاول وتجريح“.

وكان محمود المهدي شن هجوما لاذعا على الفنانة إلهام شاهين، ردا على تصريحات تلفزيونية للأخيرة، انتقدت موقف منة عرفة من رفضها تجسيد بعض المشاهد الرومانسية والقبلات.

ورد أشرف زكي على ذلك الهجوم بالقول إن ”هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة لمصر في الوقت الذي يكرم فيه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الفن والفنانين“.

وأضاف زكي في تصريحات تلفزيونية ”لن نترك أحدا يهين فنانا وينال من سمعته“، واصفا المهدي بأنه ”واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة (إلهام شاهين)“.

وتابع زكي هجومه قائلا ”أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب“، مؤكدأ أن الفنانين أصبحوا مادة ثرية لكل الأشخاص الباحثين عن الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.