هازال كايا ترقص في حفل عرض مسلسلها الجديد.. وانتقادات شديدة لإطلالتها
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 11:00

هازال كايا ترقص في حفل عرض مسلسلها الجديد.. وانتقادات شديدة لإطلالتها

avatar أروى الزعبي

احتفلت الفنانة التركية الشابة هازال كايا، بانطلاق عرض مسلسلها الجديد ”منتصف الليل في بيرا بالاس“، عبر منصة نتفليكس، بالرقص.

وظهرت الفنانة التركية وهي ترقص بطريقةٍ غريبة برفقة زميلتها التركية أويكو كارايل، في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع.

وانقسم الجمهور بين منتقد لطريقتها في الرقص التي وصفوها بالمبالغ بها، وبين منتقد لإطلالتها في مقطع الفيديو المتداول.

وجاء في تعليقات المتابعين العرب: ”مالها ترقص كذا“، في حين أضافت أخرى: ”الرقصة مش مزبوطة“، وقال ثالث عن إطلالتها: ”نفسي مرة اشوفها لابسة اشي حلو أو معقول“، وتابع آخر: ”البنطلون مفتوح ليه“.

وكانت نجمة ”العشق الممنوع“، قد اختارت الظهور بإطلالتين، جاءت الأولى عبارة عن توب وبنطال باللون البيج اختارتهما من العلامة التجارية ”Salih Balta“، في حين كانت الأخرى فستانا باللون الأزرق من العلامة التجارية ”OZGUR MASUR“.

2022-03-275115632_708553827177225_7709909034380548678_n

ومؤخرا واجهت الفنانة التركية شائعاتٍ تؤكد قيام زوجها الفنان التركي علي آتاي بخيانتها، بعدما نشرت وسائل إعلام تركية، تقريرا حول انفصال أحد الأزواج المشهورين، وأن هذين الزوجين كانا معروفين بحبهما الكبير لبعضهما، وكانا يستعدان للاحتفال بذكرى زواجهما، إلى أن اكتشفت الزوجة بأن زوجها ”زير نساء“.

وخرج علي آتاي لنفي الشائعات على طريقته؛ إذ قام حينها بدعم زوجته بالتعليق على صدور إعلان مسلسلها ”منتصف الليل في بيرا بالاس“، كما قام بالتعليق على تغريدةٍ لهازال عبر تويتر بخصوص الفيلم، قائلا: ”حلال عليك يا حبيبتي، افتخر بك“، لترد هازال على الفور بمشاركة هذه التغريدة والتعليق عليها، بقولها: ”حبيبي“.

2022-03-BeFunky-collage4448-1110x564

وعلى صعيد احتفال الزوجين بذكرى زواجهما الذي جاء في شهر فبراير/شباط الماضي، نشرت النجمة التركية هازال كايا، صورةً لها من حفل زواجها، وعلقت عليها بالقول: ”لا أستطيع أن أتخيل كيف مرت ثلاث سنوات على هذه الصورة، كل عام معك جميل! أتمنى أن يكون لدينا العديد من السنوات معًا.. أنا أحبك“.

يُذكر أن الفنانة التركية احتفلت مؤخرا بعرض فيلم ”ما يحدث لي“، ويتناول حياة امرأة تكون بمثابة المد والجزر بين الفرح والحزن وتتساءل ما الذي يحدث معها.

وكان تصوير هذا الفيلم قد بدأ في نهاية صيف 2020، لكن عرضه تأجل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وهو عمل مقتبس من كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتبة التركية أصلي كازماز.