يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته في أجواء رومانسية.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 8:57

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته في أجواء رومانسية.. والأخيرة ترد

avatar خلدون ضامر

احتفل الممثل المصري، يوسف الشريف، بعيد ميلاد زوجته الكاتبة إنجي علاء، التاسع والثلاثين، بأجواء رومانسية أرفقها برسالة، كما تلقت الأخيرة التهاني والتبريكات من النجوم والمشاهير في الوسط الفني.

واستعرض الشريف، بطل مسلسل ”كوفيد 25″، قالب كيك في عيد ميلادها، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعهما، موجها رسالة تهنئة قال فيها: ”كل سنة وانتِ أجمل وأطيب وأرق ست في الدنيا عقبال ١٠٠٠٠٠٠٠ سنة دايماً مع بعض“.

ونشرت إنجي علاء صور الاحتفال بعيد ميلادها، عبر صفحتها على إنستغرام، وردت على زوجها بالقول: ”وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا“.

View this post on Instagram

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

وتلقت إنجي التهاني من النجمات درة وهاجر الشرنوبي ودينا فؤاد ومي كساب وجمانة مراد، إذ تمنين لها السعادة والتألق والنجاح في عامها الجديد.

وعادة ما يشارك الاثنان أجواء احتفالهما بالمناسبات المميزة، منها عيد الحب، ورأس السنة، وأعياد الميلاد، ويُظهران قوة ومتانة علاقة الحب التي تجمعهما.

وارتبطت إنجي علاء بيوسف الشريف عام 2009، ثم اتجهت عام 2010 للعمل كاستايلست خاصة بالفنان في مسلسل ”المواطن اكس“ لخبرتها الطويلة في مجال المسرح والمجلات التي تفوق العشر سنوات.

وبالفعل لقي شكل وستايل يوسف الشريف في المسلسل نجاحا لافتًا، لذلك استعان بها بعد ذلك في مسلسل ”رقم مجهول“، ”زي الورد“.

وفي عام 2013 شاركت انجي بظهور خاص في مسلسل ”اسم مؤقت“ وظهرت بشخصيتها الحقيقية كإعلامية، وتوسعت بعد ذلك وأصبحت مصممة أزياء وستايلست لجميع شخصيات مسلسل ”الصياد“ عام 2014 ثم مسلسل ”لعبة إبليس“ 2015 الذي قامت بتأليف قصته، ثم ”القيصر“ 2016 ثم ”أخبار إجباري“ في العام ذاته، وكذلك ”كفر دلهاب“ 2017، و“الشارع اللي ورانا“ في العام نفسه، كما أنها مؤلفة رواية ”لعبة إبليس“ ورواية ”قانون الكارما“ في عام 2018.

أما بشأن الممثل يوسف الشريف، فقد أعلن رسميًا غيابه عن موسم رمضان 2022، بعد أن شارك العام الماضي في مسلسل ”كوفيد 25″، وهو مسلسل من 15 حلقة، أثار جدلا وقت عرضه، وكشف يوسف الشريف عن رغبته في العودة للسينما، وأشار إلى بحثه عن عمل سينمائي جديد يعود به بعد آخر أفلامه ”بني آدم“ الذي قدمه في 2018