تامر حسني يقبّل زوجته بسمة بوسيل أثناء حفله في الكويت (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 6:39

تامر حسني يقبّل زوجته بسمة بوسيل أثناء حفله في الكويت (فيديو)

avatar أروى الزعبي

قبّل الفنان المصري تامر حسني زوجته النجمة المغربية بسمة بوسيل في لفتةٍ رومانسية منه، أثناء تواجدها في حفله الذي أقيم مؤخرا في الكويت.

وأظهر مقطع فيديو متداول لتلك اللحظة الرومانسية، سير ”نجم الجيل“ باتجاه زوجته المتواجدة في الصف الأمامي وهو يغني مقطعا من أغنيته ”ما يحرمنيش منك“، ليقوم بعدها بطبع قبلةٍ على رأسها ويدها وسط تصفيقٍ حار من الجمهور المتواجد.

وجاءت تعليقاتٍ كثيرة على الفيديو، كان للفنانة المغربية جليلة النصيب الأكبر منها، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أكدت فيها على انفصال تامر وبسمة، وقالت إنهما يعيشان في منزلين منفصلين منذ عامٍ ونصف العام، فقال أحد المعلقين: ”وين جليله تشوفه؟“، وأضافت أخرى: ”جليله تلطم بالزاوية تستاهل“.

كما أشار البعض إلى أن ما قام به النجم المصري ما هو إلا ردٌ على تلك الشائعات التي أطلقتها جليلة مؤخرا؛ إذ علقت إحداهن: ”هذا رد حق جليلة“.

ولكن هناك من لم يقتنع بتلك الرومانسية التي ظهرت في الفيديو، ملمّحين إلى أن كل ”الحركات“ ما هي إلا عبارة عن تمثيل وأن تامر يقوم بمراضاة بوسيل بهذه الطريقة كلما خانها، ثم يُعيد الكرة من جديد.

وكانت بسمة بوسيل، قد نشرت منذ يومين مجموعةً من الصور لها أثناء تواجدها في الكويت رفقة تامر، من بينها صورةٌ جمعتهما ظهر فيها الأخير وهو يقف إلى جانبها ويمسك يدها.

وهي الصورة التي فُهمت أيضا على أنها ردٌ على جليلة، وأن الرسالة واضحة من بسمة إلى جليلة، على الرغم من أن بسمة لم تترك سوى تعليقٍ قالت فيه: ”شكرا الكويت على إعطائي دائما ذكريات جميلة. حب الكويت“.

2022-03-274843627_393935652560371_944999329320011758_n

وأحيا تامر حسني حفلا غنائيا في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ضمن فعاليات موسم ربيع الكويت 2022، الذي يتضمن حفلات فبراير الغنائية والعديد من الفعاليات الثقافية والفنية والمسرحية.

ووجّه تامر شكره للجمهور الكويتي على حسن استقباله، حيث كتب تامر على حسابه بموقع أنستغرام:“ تشرفت بإحياء ختام احتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي“.