منة عرفة الأحدث.. نجوم انفصلوا قبل زفافهم بأيام‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
03 مارس 2022 0:38

منة عرفة الأحدث.. نجوم انفصلوا قبل زفافهم بأيام‎‎

avatar محمد موسى

انفصل العديد من النجوم والنجمات قبل الزفاف بوقت قصير، أحدثهن الممثلة المصرية الشابة منة عرفة والمنتج محمود المهدي اللذان أعلنا فسخ ارتباطهما وهما يجهّزان بيت الزوجية.

كما اعترفت الفنانة التونسية فريال يوسف أن خطيبها قد خانها قبل حفل الزفاف بثلاثة أشهر، ولم تسامحه رغم حبّها له، مشيرة إلى أنه أقدم على فعلته مع حبيبة صديقه، لكن الأخير سامح حبيبته وتزوّجا ثم طلقها لاحقًا.

وفي عام 2018؛ ألغي زفاف الفنان المصري الشاب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي خلال الحفل، حيث غادرت العروس وقتها الفندق الذي أقيم فيه الزفاف، وخرجت بفستانها الأبيض، وقيل وقتها إن السبب مشادة حادة وقعت بينهما.

وتحدَّثت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن تركها يوم زفافها قبل ساعات من إقامته بأحد الفنادق في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس، يوم الجمعة الـ 7 من سبتمبر/أيلول 2018

وقالت إنها ألغت الزفاف لأسباب رأتها خارجة عن إرادتها، فأغلقت هاتفها وذهبت إلى جلسة مساج لتهدئة أعصابها.

أما الفنانة إيناس النجار فلم تكتمل فرحتها بالزفاف؛ إذ انفصلت بعد إقامتها حفل توديع العزوبية وقبل حفل زفافها بأيام.

وألغى الفنان محمد عادل حفل زفافه ثلاث مرات قبل أيام من العرس، قبل أن يُفاجئ الجمهور في عام 2018 بالزواج من عروسته نوران.

وعقد النجم هاني عادل قرانه على الفنانة حلا شيحة قبل أن يحدث الانفصال قبل الزفاف، فيما ألغت الفنانة إيمان العاصي حفل زفافها قبل زواجها من الفنان طارق صبري مباشرة

ومن النجوم العالميين الذي انهوا ارتباطهم قبل الزواج بفترة قصيرة أيضًا، جوليا روبرتس وكيفر ساذرلاند، فقد انفصلا قبل حفل الزفاف دون الإعلان عن السبب

واختارت الممثلة غوينيث بالترو إنهاء علاقتها مع براد بيت بسبب الخوف من الزواج، وكذلك ألغى جون سينا ونيكي بيلا الزفاف قبل أسبوعين من الحفل بعد قصة حب طويلة.