مقرّب من منة عرفة يكشف أسباب انفصالها عن محمود المهدي
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 19:53

مقرّب من منة عرفة يكشف أسباب انفصالها عن محمود المهدي

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية، منة عرفة، أسباب انفصالها للمرة الثانية عن زوجها محمود المهدي، حيث أعلن الأخير عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وقوع الطلاق بينهما، فيما لم تعلق الفنانة على الموضوع حتى الآن.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ بأن الطلاق حدث بين الطرفين بعد وقوع خلافات بينهما أدت إلى اتخاذهما قرار الطلاق معًا، وتلك الخلافات نشبت بسبب غضب منة عرفة من تصرفات زوجها السابق وتصريحاته الدائمة عن الفنانين، وكان آخرها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

وأضاف المصدر أن سلوكيات المهدي أدخلت منة عرفة في العديد من المشاكل في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا خصوصًا أنها تحب الفن ولا تفكر في ترك المجال أبداً.

وأوضح المصدر أن منة حاولت بعدة طرق إبعاد زوجها عن الحديث بتلك الطريقة عن زملائها بالوسط الفني، ولكنه لم يكن يستمع لها، بل إنه أحياناً كان يتعمد فعل ذلك على الرغم من أنه كان يعلم أن أفعاله تتسبب في مشاكل كبيرة لها.

وألمح أن الأمر ازداد سوءًا عندما وصل إلى نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، وتعمد محمود المهدي للرد على تصريحاته، حدثت مشاجرة كبيرة بين منة و“المهدي“، وصلت إلى حد الاتفاق إلى الطلاق وعدم قدرة الطرفين على الاستمرار معاً مرة أخرى.

وبين المصدر أن محمود المهدي منذ زواجه من منة عرفة وهو لا يقدر عملها، كما أنه لم يشجعها أو يساندها على المشاركة في أعمال فنية جديدة وتحقيق مزيد من النجاحات، بل إنه كان يتسبب لها في العديد من المشاكل والأزمات مثلما حدث من قبل مع الفنان محمد نجاتي، وكانت منة تظن أن ذلك ناتج عن غيرته الزائدة عليها، ولكنها اكتشفت مع مرور الوقت أنه كان يتضايق من نجاحها وشهرتها.

الجدير بالذكر أن الانفصال الأول بين منة عرفة ومحمود المهدي وقع منذ أقل من عام، ولكنه لم يستمر طويلاً، حيث أعلن الطرفان أنهما عادا مرة أخرى بعد أقل من شهر من إعلان الخبر، وقد فسر البعض وقتها أنه لم يحدث الطلاق ولكنهما فعلا ذلك من أجل تصدر ”الترند“.