استقبال جماهيري لإلهام الفضالة وزوجها في معرض العطور بالرياض
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 19:18

استقبال جماهيري لإلهام الفضالة وزوجها في معرض العطور بالرياض

avatar تقوى الخطيب

استقبل الجمهور السعودي الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بحفاوة بالغة، برفقة زوجها ومواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك خلال زيارتهما، معرض العطور المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت الفضالة عبر حسابها في سناب شات، صورًا ولقطات من الزيارة، معبرة عن سعادتها البالغة بمحبة الجمهور الذي تواجد بالمعرض.

وأظهرت الفيديوهات التي نشرتها إلهام، تجمهر عدد كبير من المعجبين حولها من أجل التقاط الصور التذكارية، واستعرضت صورا للمنتجات التي نالت إعجابها بالمعرض، كما شاركت عدة صور لها مع زوجها.

وارتدت الفضالة بنطلونا وتوب من اللون الخمري نسّقته مع عباءة مخملية باللون الخمري القاتم، وجاء الجزء السفلي منها على شكل طيات.

بينما نسَّقت معها حذاء بكعب عالٍ باللون الفوشي، مُزيَّنا ببيونة وردية من قماش التل، وحملت حقيبة صغيرة ذات تصميم غريب باللون الفوشي أيضا.

وأكملت الفضالة إطلالتها بمجوهرات مُرصعة بالأحجاء الكريمة وشالة خمرية غطت خصلات شعرها، في حين اعتمدت مكياجا من درجات النود والبني.

وانهالت التعليقات على مقاطع الفيديو المتداولة، وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التزاحم الشديد في المعرض على الرغم من انتشار وباء كورونا المستجد، حيث طالب مغردون بتشديد إجراءات التباعد للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وشهد معرض العطور في الرياض فعاليات متنوعة، بحضور عدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، أبرزهم حتى الآن فوز الفهد، يعقوب بوشهري، الدكتورة خلود وزوجها أمين، مرمر، ملكة كابلي، رهف القحطاني، بدور البراهيم، وغيرهم الكثير.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، ويتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

على الصعيد الفني تشارك إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان 2022 بالجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“ الذي حقق في جزئه الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشوق الهادي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي وفهد باسم، وغيرهم.