صور شوق الهادي مع الخيول في الرياض تحظى بتفاعل.. "إحساس جميل"
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 18:13

صور شوق الهادي مع الخيول في الرياض تحظى بتفاعل.. "إحساس جميل"

avatar تقوى الخطيب

حظيت صور الفنانة الكويتية شوق الهادي مع الخيول بتفاعل بين الجمهور، وذلك على هامش مشاركتها في مهرجان العطور والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت الهادي الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وكتبت معلقة: ”إحساس جميل.. موسم الرياض“.

وأطلت الفنانة الكويتية في الصور بجاكيت أسود قصير نسقته مع بنطلون ضيق بنقشة المربعات، وحقيبة صغيرة سوداء، ووصف المتابعون إطلالتها بالجذابة والبسيطة في نفس الوقت.

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا، حيث أبدى العديد من متابعي الفنانة الكويتية إعجابهم بمظهرها وكان من بين التعليقات: ”ما شا الله وش ذا الجمال والاناقة مرة حلوة“، و ”حبيت اللوك ترندي وناعم وكله أنوثه“ و ”نورتي الرياض يا أحلى شوق“.

ونشرت شوق قبل بومين صورًا لها من معرض العطور بالرياض، وكتبت: ”لأول مرة في السعودية براند عطوراتي مع بوتيكات صار متوفر.. أهل الرياض حياكم الله.. بوثي في معرض العطور.. أبي أشوفكم كلكم“.

ويندرج معرض العطور، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

وكانت شوق الهادي قد كشفت أنها تعرضت لحالة نفسية سيئة بعد وفاة طليقها بدر الماص الذي توفي بسبب حادث مروري، وقالت إنها تعاني من صدمة نفسية وما زالت حزينة حتى اليوم.

وعبرت شوق عن عدم رضاها عن أدائها في مسلسل أمينة حاف، وذلك لأن مشاركتها في مسلسل ”أمينة حاف“ كانت بعد وفاة طليقها مباشرة.

وكشفت شوق في وقت سابق عن عمليات التجميل التي أجرتها وقالت إنها تريد إجراء عملية لأنفها.

وشوق الهادي هي فنانة كويتية وشقيقة الممثلة فرح الهادي بدأت العمل الفني بسن صغيرة مع شقيقتها فرح في عام2007 تزوجت شوق في 2015 وابتعدت عن المجال الفني طوال فترة الزواج، وانفصلت عن زوجها سنة 2017 ، ومن ثم عادت مرة ثانية للتمثيل والظهور على وسائل التواصل الاجتماعي.