طارق الشناوي يرد على سماح أنور بعد نفيها تصريحاته حول علاقتها بسمير صبري
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 16:07

طارق الشناوي يرد على سماح أنور بعد نفيها تصريحاته حول علاقتها بسمير صبري

avatar مؤمن نصر

رد الناقد الفني المصري طارق الشناوي على تصريحات مواطنته الفنانة، سماح أنور، والتي نفت فيها حديثه حول وجود خلافات منذ فترة طويلة بينها وبين الفنان سمير صبري.

كما أن الشناوي كشف آخر التطورات الصحية لصبري بعد مروره بأزمة صحية أجبرته على دخول المستشفى خلال الأيام الماضية.

وصرح الناقد المصري لـ“فوشيا“ أنه يحترم الفنانة سماح أنور ولم يقصد من تصريحاته الإساءة لها، ولكنه أعلن عن أمور كان يعلمها في السابق، وأوضح أنه يقدر مسألة نفيها لما قاله، بينما هو لم يعلن عن أشياء خفية، فسماح أنور وسمير صبري لم يلتقيا في الفترة الأخيرة في أي مناسبة تخص الأخير، على الرغم من أنه كان يحرص على دعوة كل النجوم والنجمات المقربين له على المستوى الشخصي، وكان الجميع يحضر له باستثنائها.

2022-03-BeFunky-collage184-1

وأضاف ”الشناوي“ أن خروج سماح أنور لنفي وجود أي خلافات بينها وبين سمير صبري هو رد فعل طبيعي منها للغاية، وتكرر من قبل في الكثير من المواقف بين الفنانين، لأنهم عندما يحدث الصلح بينهم لا يرغبون في تعريف الجمهور بحقيقة العلاقات بينهم قبل ذلك، موجها لها التحية على ذهابها للاطمئنان على صبري بالمستشفى، في الوقت الذي لم تكن فيه العلاقة بينهما على أقوى صورها.

وبشأن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري، ألمح أنه بحالة جيدة، ولكنه حتى الآن لم يخضع للعملية الجراحية التي كان محددا لها الأربعاء، لتركيب قسطرة في الشريان الأورطي بالقلب، مشيرًا إلى أن الأطباء المعالجين لحالته لم يقوموا بتأجيل العملية، ولكنهم ينتظرون نتيجة الفحوصات الشاملة التي أجريت بالفعل، وبمجرد استقرار الحالة سيدخل الفنان غرفة العمليات على الفور.

وأكد ”الشناوي“ أن العملية لابد أن تجرى وفي أسرع وقت، لأنه لا بديل عنها، كما أن سمير نفسه متقبل للمسألة، ويعلم كافة الأمور الخاصة بحالته ويتابعها مع الأطباء، ولم يخف أي أحد ممن حوله عنه أي شيء، وهذا كان طلبه منذ دخوله المستشفى.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري تم نقله من المستشفى التي كان يمكث بها إلى أخرى حتى يتم إجراء العملية الجراحية فيها.