رهف القحطاني نادمة على حقن أنفها بالفيلر: حاولت رفع الأرنبة
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 15:44

رهف القحطاني نادمة على حقن أنفها بالفيلر: حاولت رفع الأرنبة

avatar تقوى الخطيب

كشفت مشهورة مواقع التواصل السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بـ“وذ نكهة“، خضوعها لحقن فيلر في أنفها مما تسبب لها بمشاكل عديدة وانتفاخات لم تكن لديها من قبل.

ووثقت القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، قالت خلاله: ”ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف، ما كانت فيني، رحت وقت أبغى اذوبها، وخذيت موعد، وصار في نفخة من جوانب الانف، ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة“.

وأضافت: ”كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه، كذابين، لا تسوونها خطيرة“.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلا واسعا من قبل متابعي القحطاني، وقال أغلبهم إن استخدام رهف للفلاتر لا يظهر ملامحها، حتى أنها شرحت عن مشكلة في أنفها باستخدام فلتر فلم تظهر المشكلة التي تحدثت عنها.

وأكد آخرون أن رهف لا تحتاج لحقن الفيلر، وقدموا لها النصيحة بالابتعاد عن تغيير شكلها مستقبلا بعمليات التجميل، فيما قال البعض إن استخدام الحقن لرفع الأنف لا يجدي نفعا ولن تجد النتيجة المطلوبة إلا بالخضوع لعملية في الأنف.

وقبل يومين كانت ”وذ نكهة“ قد تعرّضت لهجوم واسع، بسبب المفردات التي استخدمتها خلال تسويقها لأحد العطور.

وأطلّت الفاشينيستا السعودية من معرض العطور في الرياض بمقطع مصوّر واصفةً العطر بالقول: ”سكسي ومثير من أجل الحبيبة والمتزوجين“.

وأضافت موجهة كلامها إلى الفتيات اللواتي تخطّين الـ 17 عاماً: ”هذا العطر مميز لجذب الرجال“، كما نصحت النساء المتزوجات بشراء العطر ”حتى لا يفارقها زوجها“ بحسب تعبيرها .

وأصبحت رهف القحطاني في الآونة الأخيرة من بين نجمات مواقع التواصل الاجتماعي إثارة للجدل، بعد أن ارتبط اسمها بكثير من الصور ومقاطع الفيديو والأحداث التي تتباين ردود الفعل بشأنها، وبينها ظهورها وهي تتصدر مجلسًا للرجال على غير الشائع في المجالس التي لا تشهد اختلاطًا بين الجنسين.

وعن سر تسميتها بـ“وذ نكهة” يعود الأمر لفيديو كوميدي للقحطاني وهي تطلب مشروبا قائلةً: “أبغاه وذ نكهة الفراولة” وهي الجملة التي علقت بأذهان المتابعين وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة القحطاني.