هاني شاكر يهدد بعد اختراق حساباته.. ويعلق: يحاولون تشويه صورتي
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 15:09

هاني شاكر يهدد بعد اختراق حساباته.. ويعلق: يحاولون تشويه صورتي

avatar محمد جميل

أكد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، تعرض حساباته على فيسبوك وإنستغرام، للاختراق محذرا جمهوره الذي يتابعه عبر حساباته.

وكتب شاكر على تويتر: ”للأسف الشديد قد تم اختراق حسابي على الفيسبوك وإنستغرام وتم وضع بوستات مغرضة مقصودة لتشويه صورتي أمام الرأي العام“.

وأوضح أنه استعاد حساباته مرة أخرى، قائلًا: ”الحمدلله تم تدارك الموقف واستعادة الحسابات مرة أخرى، وسيتم محاسبة من تجرأ وقام بهذا الفعل“.

2022-03-275046548_494407102056446_3031728612246411164_n

ودخل الفنان المصري بأزمات مع مطربي المهرجانات في الآونة الأخيرة، منها اتهامات حمو بيكا، لأحد أعضاء مجلس النقابة، باستغلاله والتربح من ورائه بخلاف تلقي الرشاوى، ليرد عليها بأن مثل هذه الاتهامات محلها النيابة وليست وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح هاني شاكر في بيان صحفي ”أن هذه الادعاءات محلها النيابة العامة تناقش أدلتها ثبوتًا وعدمًا، وليس محلها عبر صفحات التواصل الاجتماعي“.

وشدد النقيب على أن نقابة المهن الموسيقية ”حريصة كل الحرص على الدعم الكامل لتقديم كافة الدعم لجهات التحقيق لاستبيان الحقيقة للجميع“.

وأشار بيان نقابة المهن الموسيقية إلى أنها ترفض وتدين ظهور أي مطرب مصري، على مواقع التواصل بشكل غير لائق، والتلفظ بكلمات لها دلالات موحية وغير أخلاقية، تحط من قيمة وقدر الفنان المصري وتخدش حياء المجتمع.

من جانبه؛ طالب حمو بيكا، جمهوره بالوقوف خلفه في أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، مشدداً على أنه سيأخذ حقه بالقانون، وقال في مداخلة هاتفية: ”أنا مظلوم.. وربنا هيجبلي حقي“.

كما تم توقيف الفنان عمر كمال من الغناء لاتهامه بالإساءة لهاني شاكر، خلال ظهوره في بث مباشر عبر صفحته على ”فيسبوك“، خلال إحدى جولاته الغنائية في أميركا.

ويعتبر قرار إيقاف عمر كمال عن الغناء، بمثابة قرار إداري لحين عودته إلى مصر والتحقيق معه، في الاتهامات المنسوبة إليه، خاصة أن تلك ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها المطرب لأزمات مع النقابة، وجرى إنذاره أكثر من مرة بسبب بعض التصرفات غير اللائقة.

ويتواجد كمال حاليًا في الولايات المتحدة برفقة حسن شاكوش في إطار جولتهما الغنائية، ومن المقرر عودتهما إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، ويحاول عدد من الوسطاء إجراء جلسة التصالح بين ”شاكر“ و“كمال“، كي يتمكن الأخير من الغناء مجددًا.