أشرف زكي يرفض التعليق على تطاول طليق منة عرفة
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 14:08

أشرف زكي يرفض التعليق على تطاول طليق منة عرفة

avatar مؤمن نصر

رفض نقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، التعليق على تصرف محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، بعد إساءته لعدد من نجوم الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد أعربت عن غضبها الشديد من الأفعال التي صدرت من قبل محمود المهدي، وعلقت عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك بأن كل من يحاول تحقيق الشهرة يشتم الفنانين، كما أنها شككت في خبر انفصال ”المهدي“ عن منة عرفة.

وكتبت طلبة: ”عايز تشهر اطلع اشتم فنان عايز شهرة أكتر اشتم الوسط الفني عايز شهرة أكتر وأكتر لايڤات كتير، واشتم بتشتغل ايه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي متجوز مين؟؟ ممثلة طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت ؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟“.

وأضافت: ”طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟؟؟ مش عارف هسألها أنا مش فاضي بتعمل إيه؟؟؟ طالع لايف يمكن المرة دي أتشهر لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه؟ بطالب النقابة تقاضي أي حد يقل أدبه“.

واختتمت: ”ده حقنا عند نقابتنا كفاية بقي تلطيش وقلة أدب فينا مش هنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية مريض شهرة يطلع يقل أدبه“.

2022-03-2022-03-02-at-10.31.11-1

وكان المهدي قد دخل في مناوشات عديدة خلال الأيام الماضية، كان أولها مع الفنان محمد نجاتي، عندما رفض المهدي أن يقوم بحمل منة عرفة أثناء تجسيد دورها، ووقتها علق المنتج المصري أنه رجل شرقي لديه خطوط حمراء في تعامل زوجته واختيارها لأدوارها.

كما هاجم الفنانة إلهام شاهين مؤخرًا، بعدما انتقدت رفض زوجته منة عرفة تقديم مشاهد جريئة، فكتب المهدي: ”حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص، بعد كده هتغتصب الرجالة“، في إشارة للفنانة إلهام شاهين.

ولم تخرج حتى الآن، منة عرفة للإدلاء بأي تصريحات حول انفصالها، واكتفت فقط بحذف كافة الصور التي تجمعها مع زوجها السابق من حسابها على إنستغرام، وكتبت قائلة: ”إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله، ثم نشرت دعاء ”اللهم أجبر خاطري جبراً أنت وليه وافتح لي أبوابي المغلقة“.

وخرجت العديد من التكهنات من رواد السوشال ميديا خلال الساعات الأخيرة بأن الثنائي المهدي وعرفة سيعودان من جديد خلال الأيام المقبلة.