بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأحدث إطلالاتها.. وتشبيهها بأريانا غراندي
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 14:02

بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأحدث إطلالاتها.. وتشبيهها بأريانا غراندي

avatar محمد جميل

خضعت الفنانة بلقيس فتحي، لجلسة تصوير مكياج جديدة، فوجئ بها العديد من المتابعين، نظرًا للشكل الذي ظهرت عليه، وتسريحة الشعر التي اعتمدتها، فيما شبهها البعض بالنجمة العالمية أريانا غراندي.

ووثقت بلقيس جلسة التصوير الجديدة عبر حسابها على إنستغرام، وسط ردود فعل متباينة بين المشيدة بهذه الإطلالة، ومنتقد لها، مشيرين إلى أن ملامحها تغيرت بعض الشيء، بسبب طريقة رسم المكياج على وجهها.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

كما نشرت النجمة اليمنية مقطع فيديو من كواليس طريقة رسم المكياج على ملامح وجهها، مستعرضة في الوقت ذاته فستان الريش الذي ارتدته.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”أنت جميلة بدون شيء ليش بتعملي بنفسك كده ما كنت كده“، و“ شعجب غيرتي ستايل لبسج“، و“بلقيس رجعي راس اريانا“، و“نو نو نو نو نو نو نو أبدا مو لايق عليكي هذا النوع من الميكاب مو ستايلك“، و“متل الفراشة“ و“حبيبتنا اميراتنا ربي حفضك“، و“اتمنى ترجعي نفس قبل ، انتي جميله وقويه ورائعه وناجحه ب مجالك، ولم تكن حشمتك تنقص منكِ شيء ، ربي يهديش“، و“أريانا غراندي“، و“أهلا بالنجمة أريانا غراندي العرب“.

وقبل أيام قليلة نشرت الفنانة مجموعة صور مرتدية فيها فستانا طويلا منفوشا بألوان باستيلية ناعمة بتوقيع المصمم اللبناني شربل كرم.

وشبهها العديد من المتابعين بأميرات ديزني بالتصميم الذي اختارته، حيث صمم الجزء العلوي منه بكورسيه على شكل قلب من دون حمالات باللون الزهري، أما الجزء السفلي فصمم بقصة واسعة منفوشة باللون الأزرق السماوي وقد زين الفستان من الجانب بزهور منتفخة لامعة ومتناثرة على الفستان بشكل ناعم.

واكتفت بلقيس بأقراط ماسية متدلية وخاتم، كما اعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي المرفوع من الأمام والذي تركته منسدلاً خلف ظهرها، وتزينت بمكياج ظلال عيون باللون الزهري.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتخصص بلقيس فتحي صفحتها على إنستغرام، التي يتابعها ما يقارب الـ 13 مليون شخص لاستعراض إطلالاتها إن كانت للأزياء أو المكياج، فضلاً عن نشاطاتها الفنية الغنائية، وصور عفوية أخرى متنوعة.