هل برنامج رامز جلال الجديد مستوحى من "لعبة الحبار"؟
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 11:22

هل برنامج رامز جلال الجديد مستوحى من "لعبة الحبار"؟

avatar خلدون ضامر

كشف الفنان المصري رامز جلال أن فكرة برنامجه الجديدة للمقالب ،والذي سيعرض في رمضان 2022، هي من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

وأضاف جلال في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن يتوقع أن تكون الفكرة بهذا الجمال والضخامة، مقدما شكره لتركي لدعمه ومساندته.

وأشار الفنان المصري إلى أن الموسم المقبل من برنامجه المقالب في رمضان سيكون تحت إشراف تركي آل الشيخ أيضا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

2022-03-272844985_4687028268047734_194059406889148896_n

وتمنى بشدة أن يكون المطرب السعودي محمد عبده أحد ضيوف البرنامج، معلقا: ”يا فنان العرب، أعمل إيه؟! مش عارف، أنا بلعب على أرضك، يعني مش هعرف أضحك عليك“.

وانهالت التساؤلات بين الجمهور عن طبيعة الفكرة الجديدة لبرنامج المقالب، لكن بعض الأنباء غير المؤكدة أشارت إلى أنها مستوحاة من المسلسل الكوري ”لعبة الحبار“.

وعادة ما تبدأ التسريبات عن طبيعة البرنامج قبل موعد عرضه بأيام، كما كل عام؛ فنظرا للشعبية التي يتمتع بها برنامج رامز جلال، فإن الجمهور يترقب كل صغيرة وكبيرة عنه لفضولهم وتحمسهم لمعرفة طبيعة الفكرة الجديدة.

وقبل أيام؛ حظيت تجربة رامز جلال في موسم الرياض بتفاعل واسع على موقع ”تويتر“، بعد أن زار الفنان المصري موقع الفعالية، الجمعة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه في ”تويتر“، مقطع فيديو من زيارة رامز للموقع، وشكره الأخير على الفكرة ودعمه وتقديره له.

وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها رامز جلال عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل، وحظيت بتفاعل كبير.

وانطلقت ”تجربة رامز“ في موسم الرياض، في 20 فبراير/ شباط 2022. ويخوض المشاركون فيها تجارب تفاعلية على شكل مجموعات، ويواجهون سلسلة من المقالب وُصفت بـ“المثيرة والمضحكة“، ويشترط فيها ألا يقل عمر المشارك عن 10 أعوام.

وقبل شهر تقريبا فاز الفنان رامز جلال بأفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة، خلال حفل توزيع جوائز ”Joy awards“ في السعودية، والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

وقدّم رئيس هيئة الترفيه، الجائزة لجلال، وسط تشجيع كبير من الحضور، ومازحه على المسرح قائلا: ”جئت تتكرم وترتدي ترتر، ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة، إذن هو ناجح“.

كما طلب أثناء كلمته أن يستضيف في برنامجه الفنان محمد عبده، وعبّر رامز عن شكره لله، وسجد على المسرح بعد تحقيقه هذا النجاح وتسلمه الجائزة، وقدم الاعتذار لكل ضحايا برنامجه، كما أهدى الجائزة لابنه ياسر.