مريم حسين ترد على تشبيهها بستيفاني صليبا.. وتقليدها لرقص ميريام فارس
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 10:12

مريم حسين ترد على تشبيهها بستيفاني صليبا.. وتقليدها لرقص ميريام فارس

avatar أروى كريم

ردّت الفنانة المغربية مريم حسين، على الاتهامات المتعلقة بتقليدها رقص الفنانة اللبنانية ميريام فارس في كليبها الأخير، الذي تعاونت فيه مع المخرجة رندلي قديح.

وقالت الفنانة المغربية إن لديها طريقتها الخاصة في الرقص وليست بحاجة لتقليد أحد، وأنه حتى ولو تشابهت رقصاتها مع رقصات فناناتٍ أخريات كجينفير لوبيز وشاكيرا فإنَّ هذا أمرٌ طبيعي؛ لأن الرقص في النهاية متشابه.

وكشفت مريم حسين خلال ظهورها في برنامج ”لهون وبس“ مع الإعلامي هشام حداد، أنها متواجدة في لبنان من أجل افتتاح شركة إنتاج متخصصة بأعمال السوشيال ميديا والتصوير، معللةً أنها اختارت لبنان؛ لأن فيها أشخاصا موهوبين بهذه الأمور.

2022-03-274943275_4893431417438208_668570850306774531_n

وعن تصنيفها لنفسها، كمغنية أو كممثلة، أوضحت حسين أن الفن لا حدود له، وأنه من الممكن أن تجدها كمذيعة ومغنية وممثلة وكل شيء، وترى نفسها في كل ما يضمه المجال الفني.

واعتبرت مريم نفسها من أكثر النجمات انتشارا في دول الخليج، مستذكرةً العديد من أعمالها الدرامية التي اعتبرتها ناجحة، كمسلسل ”الخادمة“.

ولم تختر مريم حسين أيا من الفنانين تيم حسن وقصي خولي وعابد فهد، لمشاركتها بطولة مسلسل سوري مشترك، بل ردّت بدبلماسيةٍ على الأمر قائلةً بأنها ستختار مشاركة الإعلامي هشام حداد.

كما ردّت بدلوماسيةٍ أيضا على سؤالٍ حول من تختار من بين النجمات ورد الخال ونادين نجيم وسيرين عبدالنور، حيث قالت إنها تختار التمثيل معهن الثلاثة.

وعن إشارة رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن شبها كبيرا يجمع بين مريم حسين وستيفاني صليبا، ردّت الأولى بأن هذا شيءٌ يسعدها؛ لأن ستيفاني جميلة جدا.

وبالعودة إلى الرقص، أدت الفنانة المغربية خلال الحلقة وصلة رقصٍ شاركها فيها الإعلامي اللبناني، وكذلك أدت أغنية ”نسم علينا الهوى“ لـ ”أرزة لبنان“ فيروز.

يُذكر أن الفنانة المغربية مريم حسين كانت قد تعرضت لانتقادات وتعليقات قاسية بعد طرح أول أغنياتها المصوّرة بعنوان ”ليا وحدي“ عبر السوشيال ميديا بسبب حركاتها ورقصها، حيث اتهمها كثيرون بتقليد النجمة اللبنانية ميريام فارس. كما انتقد آخرون صوتها الضعيف في الغناء، مؤكدين أنها تحتاج إلى المزيد من التدريب.