أصالة بعد طرح "جرأة": عملت لي حالة مو عارفة أطلع منّها
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 8:13

أصالة بعد طرح "جرأة": عملت لي حالة مو عارفة أطلع منّها

avatar خلدون ضامر

احتفلت المطربة السورية، أصالة نصري، بطرح أغنيتها الجديدة ”جرأة“ عبر قناتها الخاصة على ”اليوتيوب“ خلال الساعات القليلة الماضية، فحظيت بإشادة واسعة لكلماتها التي جاءت من الأمير عبد الله بنّ فيصل بنّ يزيد، وألحان وتر، وتوزيع موسيقي هشام السكران.

ونشرت أصالة مقطعًا من أغنية ”جرأة“ عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: ”هي الأغنية عملت لي حالة مو عارفة أطلع منّها .. وزنها والتكنيك اللي أنا غنّيته ولحن دخلت الاستوديو أتحدّاه بسّ إنّي غنّيه متلّ ماهوّه .. لحن صعب ومليان بساطة مع فلسفة.. أغنية من جوّا قلبي حبيتها وفيها تعلّقت وبوعدكم رح تعجبكم“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وأجمع غالبية متابعي المطربة السورية على الإشادة بالأغنية، وأكدوا أنها متقنة في أدق التفاصيل، وتثبت مكانة أصالة باللون الكلاسيكي.

واحتفل أحد المعلقين بالقول: ”جمال الأغنية غير عادي فيها سحر وإبداع وتجدد ورقي وفن وكلامها ساحر أصالة أنت أسطورة والله“.

وأضاف آخر: ”أغنية هادئة ومحفزة ومخاطبة للعقل واستعراضية لطبقات صولا المنخفضة. أبدعت صولا بعرب غالبا تستعملها في حفلاتها ولأول مرة بتظهر بتسجيل“.

واعتبرت معلقة ثالثة أن الفن اجتمع بأغنية واحدة، وكتبت: ”الكلمات خطيرة والصوت يجنن الله عليك يا صولا وكالعادة الملحن الفنان وتر! اجتمع الفن في أغنية وحده بس“. وأيضًا: ”أصالة غنّت هذي الأغنية وكأنها تقول .. بادروا بالكلام لـ مَن تعشقون ولا تخافون .. واللي ”يحـبـّـك فعلاً“ ما راح يفهـمك خطأ“.

في غضون ذلك؛ أكدت أصالة مشاركتها في مهرجان ”فبراير الكويت“، وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفلها مع الفنان ماجد المهندس، ووثقت صورة بوستر الحفل، وعلقت: ”الأسبوع الثالث من حفلات فبراير الكويت العودة، البرنس ماجد المهندس وأصالة الطرب الفنانة أصالة، الأرينا كويت، 17 مارس.. تطرح التذاكر قريبًا“.

وكانت المطربة السورية قد شاركت قبل أيام قليلة في حفل ”يوم التأسيس السعودي“ بالرياض، فنشرت مقطعًا من الحفلة وقالت: ”مبارح كنت حاسّه إنّي طايرة ومالي عالأرض .. صوتي سكن راسي ومتل ما بيقولوا كتير تسلطنت .. ولأوّل مرّه بشوف ڤيديوهات لحفله أوّل ما خلّصها ، عادة بشوفها بعد مدّه .. مبارح كنت فرحانة إنّي عمّ غنّي بيوم التأسيس للسّعوديه اللي بحسّ أهلها أهلي ورياضها ناسي وحبايبي وأخوتي.. السعودية الإيد الطيّبه المُحبّه المؤمنه .. السعوديّه الدّاعمه للحياة وناصرة الضعيف وراسمة الطريق المسرعة في التّقدّم .. فرحت وطرت وشكرت ربّي إنّي عبّرت عنّ محبّتي وامتناني وفخري بوطن بحبّ أهله“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)