ريهانا تتعرض لانتقادات بسبب ملابسها المكشوفة في أسبوع الموضة الباريسي
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 6:43

ريهانا تتعرض لانتقادات بسبب ملابسها المكشوفة في أسبوع الموضة الباريسي

avatar أروى كريم

منذ أن أعلنت النجمة العالمية ريهانا عن حملها بطفلها الأول، لا تنفك عن إبراز بطنها ”العاري“ في كل المناسبات التي تشارك فيها والصور التي تنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الساعات الماضية، أثارت النجمة العالمية الاستياء بظهورها شبه عارية، أثناء حضورها عرض أزياء ”ديور“ في أسبوع الموضة في باريس.

وارتدت قطب المكياج، صاحبة الـ 34 عامًا، ملابس داخلية من الدانتيل باللون الأسود، فوقها فستان من الشيفون الشفاف من توقيع ”ديور“، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود من الجلد اللامع يصل إلى الفخذ مع معطف مطابق.

ولم تُعجب هذه الإطلالة معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن ريهانا باتت تتعمد الظهور بشكلٍ ”غير لائق“ منذ إعلان حملها، مشيرين إلى أن للمرأة الحامل جاذبيةً خاصة، يجب على ريهانا اعتمادها عند اختيار إطلالاتها وملابسها.

وعلى الرغم من أن مغنية ”Umbrella“ كانت دائمًا نجمة للموضة، إلا أنها مؤخرا باتت في مرمى الانتقادات بسبب اختياراتها ”غير الموفقة“ بحسب وصف الجمهور.

وعن اختياراتها لتلك الإطلالات، قالت ريهانا في تصريحاتٍ لها: ”الآن أنا أدفع فكرة المثير.. عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرًا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا“.

وكانت ريهانا قد نشرت مجموعة مختارة من عروض الأزياء مع صديقها ووالد طفلها آيساب روكي.

وارتدت ريهانا كروب توب من اللاتكس مع بنطلون منخفض الخصر للذهاب إلى عرض Gucci لخريف 2022، وفستان جلدي قصير إلى مدرج Off-White.

2022-03-Untitled-collage-36

يُذكر أن المغنية الأمريكية نقلت ”إعلانات حمل النجمات“ إلى مستوى فني جديد، عندما كشفت عن حملها بطفلها الأول، من خلال مجموعة من الصور برفقة حبيبها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي.

وقالت صحيفة The New York Times عن تلك الصور، إنها بمثابة ”إعادة ابتكار للصور التقليدية“ التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن.

وأضافت أن المصور ”مايلز ديجز“ نجح في نقل الشكل الفني المعروف باسم ”جلسة تصوير حمل النجمات“ إلى أسلوب فني جميل ولافت.

وفي سلسلة الصور، أظهرت المغنية الباربادوسية أناقتها بمعطف ”بافر“ باللون الوردي، تميز بأزراره الذهبية المرصعة، أرفقته ببنطلون جينز ”فاتح“ ممزق طويل مثبت من الخصر بواسطة قلادة من ”كريستيان لاكروا“ التفت حول بطنها المكشوف، الذي ظهرت عليه معالم الحمل بشكل واضح.

2022-03-Untitled-collage-35