لطيفة لم تتمالك دموعها خلال حديثها عن وفاة والدها.. وتحسم عدد أزواجها
مشاهير أخبار المشاهير
02 مارس 2022 1:19

لطيفة لم تتمالك دموعها خلال حديثها عن وفاة والدها.. وتحسم عدد أزواجها

avatar محمد موسى

لم تتمالك الفنانة التونسية لطيفة دموعها، وهي تروي لحظة وفاة والدها عندما كانت بعمر الـ 13 عامًا، كما استذكرت تفاصيل حياتها مع والدتها منذ طفولتها.

وقالت لطيفة وهي تبكي: ”والدي فقد أصابع يديه في الحرب، اشترى شاحنة وكان ينقل الجنود التونسيين لمحاربة الفرنسيين، كان رجلا عظيما، وتوفي وأنا في عمر 13 عاما ودائما أتذكره بملابس الجيش“.

وأضافت: ”توفي والدي فجأة، كنا في شهر رمضان ولهذا حتى الآن عندما يأتي هذا الشهر أشعر بالخوف، بحبه طبعا هو شهر عبادة، كنت ألعب مع صديقتي وسمعت أصوات في المنزل دخلت وجدت والدتي وأخواتي يبكون، توفي والدي في حادث بالعمل، وكانت وفاته مفاجئة بالنسبة لي“.

وتابعت: ”لسنوات طويلة لم أستوعب أنه توفي وكنت عندما أسافر أفكر أنني سأعود وأجده.. فخورة بأبي وفخورة بأشقائي الـ5 هم شرفاء وطوال الوقت يقفون إلى جانبي“.

وأشارت إلى أنها كانت تمرض كثيرًا في طفولتها، وتقف والدتها بجانبها وتدعمها، لافتة إلى أنها عاشت طفولة جيدة، ومليئة بالموسيقى في منزلها.

وأوضحت أن والدتها كانت لا تعرف القراءة والكتابة، لكنها كانت تساعدها في تحصيل دروسها، وتطلب منها التركيز على الغناء وتعلم الموسيقى.

وبشأن عدد زيجاتها، كشفت لطيفة أنها ارتبطت مرة واحدة فقط في حياتها، ولم تتزوج بعد ذلك وأعطت حياتها للفن، مشيرة إلى إن اتخاذها قرار الزواج مجددا يتوقف على الشخص الذي ستقابله، والذي يجب أن يفرح لها ولنجاحها ويعطيها دفعة للأمام.

وردت على سؤال ”هل لطيفة تعمل لكي تعيش أم تعيش لكي تعمل؟“ خلال حلقتها في برنامج abtalks، عبر موقع يوتيوب،: ”أنا موجودة عشان أعطي في هذه الحياة، ربي أعطاني نعم كثيرة لازم نطلع منها ما يمكن أن يكون فيه عطاء للآخرين وليا، لأني بسعد نفسي وبسعد الناس، لكن أشتغل عشان أعيش لأ، لو ما استمتعت بالشغل مش هعمله، ولو أنا من النوع اللي أشتغل عشان أعيش كنت عملت حاجات كثيرة جدا، ولكني لم أعملها لأنها مش قناعتي ومش مزاجي، ولو سآخد فيها مليارات الدنيا لا تفرق معايا“.

وأضافت لطيفة: ”ممكن أكون أفقر من أي مطرب ومطربة بدأت في هذا المجال لو نحكي كفن، ولكن شايفة نفسي مليارديرة بما أملك من قناعات ومن تجارب حلوة عملتها، من ناس قابلتها في حياتي وعلى رأسهم الشيخ زايد الله يرحمه، هذه هي الثروة الحقيقة اللي عندي، أنا قنوعة جدا وأقول يا ربي ولك الحمد“.

يذكر أن الفنانة لطيفة من مواليد الـ 14 من فبراير 1961، ويحتوي رصيدها الفني على أكثر من 30 ألبوما غنائيا، كما خاضت تجربة التمثيل في أكثر من عمل فني، وأشهرها فيلم ”سكوت حنصور“ مع المخرج العالمي يوسف شاهين.