تامر حبيب يعلق بعد الهجوم عليه بسبب رقصه على "الغزالة رايقة"
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 17:28

تامر حبيب يعلق بعد الهجوم عليه بسبب رقصه على "الغزالة رايقة"

avatar نسرين الرشيدي

أعرب السيناريست المصري تامر حبيب عن اندهاشه من هجوم البعض عليه عبر السوشال ميديا بسبب تداول مقطع فيديو له، وهو يرقص في حفلة خاصة على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“ على مركب في النيل.

وأكد السيناريست تامر حبيب لـ“فوشيا“، أنه لا يهتم إطلاقا بمثل هذه المواضيع والرد عليها لأنه لم يفعل أي خطأ ولا يضر أحدا بشيء، وفي النهاية هي حياته ويعيشها بالشكل الذي يريده، كما أن رقصه على أنغام أغنية لا يوجد فيه شيء معيب.

وأشار إلى أنه لا يجد في الأمر أي أهمية ليشغل الناس أنفسهم به، كما أنه اعتاد هجوم البعض عليه من حين لآخر لذلك لم يعد يتوقف عند هذه الأشياء، معتبرا أن اهتمام البعض بحياة الآخر ما هو إلا فراغ منهم خصوصا أنهم بذلك يتدخلون فيما لا يعنيهم، وهذا أمر غير مقبول لأنه ليس من حق أي شخص أن يحجر على الآخر أو يتدخل في حياته.

وكثيرا ما يتعرض السيناريست تامر حبيب، للهجوم عبر السوشال ميديا سواء بسبب آرائه أو من خلال ظهوره في بعض المناسبات كما حدث معه مؤخرا، بعد تداول مقطع فيديو وهو يرقص على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“، في حفلة خاصة على مركب في النيل بمدينة أسوان، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك على هامش مشاركته بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

وانتقد متابعون عبر السوشال ميديا، طريقة رقص تامر حبيب بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وانهالت التعليقات بالغضب والهجوم عليه، رافضين من خلالها تصرفات الكاتب وطريقة رقصه المثيرة للجدل.

وكان قد أثار تامر حبيب الجدل مؤخرا أيضا بتعليقه على أزمة فيلم ”أصحاب ولا أعز“ للنجمة منى زكي، ودعمه للعمل الذي واجه انتقادات واسعة لما يتضمنه من محتوى جريء وتناوله قضية المثلية.

الجدير بالذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة أسدل الستار عن دورته السادسة التي شهدت حضورا قويا من نجوم الوطن العربي، من بينهم تامر حبيب، ونيكولا معوض، وبسمة وشيري عادل، داليا البحيري، وريم البارودي، وباسم سمرة وغيرهم، كما حصلت الفنانة سوسن بدر على جائزة ”إيزيس“ ضمن تكريمها بحفل الافتتاح.