رهف القحطاني تعلن عن عطر مخصص للمتزوجين: سكسي ومثير
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 12:28

رهف القحطاني تعلن عن عطر مخصص للمتزوجين: سكسي ومثير

avatar سعد يوسف

أثارت مشهورة ”سناب شات“ السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بلقب ”وذ نكهة“، استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان قال المعلقون إنه ”جريء“ لأحد عطورها في المعرض المقام بالعاصمة الرياض.

وظهرت رهف بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”تيك توك“، وهي تصف العطر الخاص بالسيدات بأنه ”سكسي ومثير“، كما ألمحت للعلاقة الزوجية بتقديمها نصيحة للمتزوجات بوضع العطر بعد الساعة الـ 12 ليلا.

وخصصت ”وذ نكهة“ حديثها، للفتيات الأكبر من 17 عاما، قائلة لهن إن هذا العطر مميز لجذب الرجال، أما المتزوجة فنصحتها رهف بشراء العطر المثير على حد وصفها، حتى لا يفارقها زوجها.

وأثار هذا الإعلان استياء العديد من مستخدمي السوشال ميديا في السعودية، وطالبوا بمحاسبتها، باعتباره جريئا وخادشا للحياء، خاصة مع استخدامها ألفاظ مثل ”سكسي ومثير“.

وجاء من ضمن التعليقات في هذا السياق: ”يعني وزارة التجارة والنيابة العامة شوفوا شغلكم مع رهف القحطاني في إعلانها للعطور لأنها تقول عبارات فوق 18 عاما“.

كذلك، هناك من سخر من الإعلان، حيث علق أحدهم بالقول: ”شفتوا أولها قالت سكسي وبعدين حست انها غلطت وقالت مثير بعدين ما اقتنعت وقالت بعد 12 بليل يعني إعلان متعوب عليه .. الفلوس مو كل شي“.

يذكر أن رهف القحطاني نشرت مؤخرا مقطع فيديو على حسابها في ”سناب شات“ لتعلن عن طرح أغنيتها الجديدة ”اليوم خميس“.

وأظهر الفيديو القحطاني في موقع التسجيل مع المطرب الشاب عبدالله الأهدل، لأداء ”دويتو“ الأغنية الجديدة، بعدما طرح في وقت سابق أغنية ”حبي لكم وذ نكهة“.

وتقول كلمات الأغنية: ”هم ونكد.. ياخي تعب.. ما عاد فيني يا عزيزي إلا الزهق.. أسبوع طويل.. ممل كئيب.. الله على أيام الحجر سوني وفلة“.

وأُطلق على رهف لقب ”وذ نكهة“؛ وذلك بسبب الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في ”سناب شات“ الذي انتشر وهي تطلب مشروبا، وتقول: ”أبغاه وذ نكهة الفراولة“، حيث علقت هذه الجملة على مسمع الجميع.

وقلّد العديد من صناع الكوميديا الخليجية رهف، حتى أصبحت تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي.