تفاصيل معاناة عز القحطاني صاحب "الروح الجميلة" قبل رحيله
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 12:12

تفاصيل معاناة عز القحطاني صاحب "الروح الجميلة" قبل رحيله

avatar محمد جميل

روت عائلة المشهور السعودي على مواقع التواصل، عز القحطاني، تفاصيل معاناة الأخير، قبل رحيله في الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من الحزن بين متابعيه، بعد أن عرفوه بروحه الجميلة وبالإيجابية، حتى أطلقوا عليه ”صاحب الروح الجميلة“.

وقالت العائلة إن عز كان قد أصيب بمرض السرطان منذ ما يقارب 6 سنوات، ودخل بمعاناة قاسية معه، إلى أن تمكن السرطان في النهاية من تدمير أعضاء جسمه بالكامل، موقفا وظائفه الحيوية.

واستسلم القحطاني لهذا المرض الخبيث، مودّعا الحياة، تاركا ذِكرا طيبا لدى جميع من عرفوه وتعاملوا معه، ولمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرت رسائل تدعو له بالرحمة والمغفرة، وبتغريدات التعزية والدعاء لأهله بالصبر والسلوان، ليضرب مثلا في الصبر وتحمل الآلام والرضى بالقدر. وكان يبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي كلمات الدعم والثبات والإيجابية.

2022-03-BeFunky-collage-25-1

وعانى عز القحطاني من الشلل، ومن تفشي مرض السرطان في جسده بشكل عجز معه الفريق الطبي المشرف على علاجه عن تقديم أي مساعدة أخرى لدعمه في مواجهة هذا المرض العضال.

وتصدر هاشتاغ #عز_ القحطاني_ في _ذمة الله الترند عبر موقع ”تويتر“ في السعودية، بآلاف الرسائل التي نعته، فيما شارك المغرد سالم القحطاني مقطع فيديو برفقة الراحل، وكتب معلقا: ”ورحل صاحب الروح الجميلة اللهم تجاوز عنه وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، اللهم اجعل ما أصابه في الدنيا من ألم ومرض تكفيرا وغفرانا.. إنا لله وإنا إليه راجعون“. #عز_القحطاني_في_ذمه_الله pic.twitter.com/70oG6oVLG2

— سالم القحطاني (@QtSALEM) February 28, 2022

وأضاف آخر: ”خبر موت عز فجعني حرفيا وجسمي تقشعر الله يرحمه يارب ويعوضه شبابه“. وغرد أحد أصدقاء القحطاني، ويدعى يوسف الوايلي قائلا: ”فيه كثير يسألوني يقولون من هو عز القحطاني.؟ – هو شخص أعرفه من سنتين, ابتلاه الله بالسرطان وعاصر المرض وتحداه وحاربه وكان أكثر الناس ابتسامة بتويتر رغم ألم الكيماوي إلا أنه كان قوي متمسك بالله، وبعد معاناة من المرض توفى قبل أربعة أيام“.

ونشر ‏سلطان ‌الشمري على حسابه: ”شي حلو والله إني قاعد أشوف الكل يترحم على عز القحطاني والكل يعرف سمعته الزينة وأنه رجال كفو وبإذن الله هو من أهل الجنة دايم خلو سمعتكم زينة والله مافيه شيء بيقعد بعد موتك غير سمعتك والله يرحمه ويرحم أموات المسلمين كلهم”.

2022-03-666