نجلاء بدر: تعرضتُ للضرب والخيانة بعلاقاتي السابقة.. ولم أستطع اتخاذ قرار
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 10:55

نجلاء بدر: تعرضتُ للضرب والخيانة بعلاقاتي السابقة.. ولم أستطع اتخاذ قرار

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة المصرية، نجلاء بدر، عن تعرضها للخيانة والضرب، في بعض علاقاتها العاطفية، معلقة باستغراب أن شركاءها الذين دخلت معهم بقصص حب هم من تركوها، وليس لديها القدرة في اتخاذ القرار.

وذكرت بدر (47) عاما، في تصريحات لها خلال مشاركتها مع الفنانة يسرا ببرنامج ”كلام في الحب“: ”كل علاقاتي أنا اللي بتساب فيها، مش بعرف آخد قرار، وكنت دايما أقول لنفسي اللي أعرفه أحسن من اللي ما عرفوش“.

وأوضحت نجمة مسلسل ”نسل الأغراب“ أنها كانت تتحمل الأذية في السابق، وتعرضت للضرب من شخص ارتبطت به، لكنها استمرت معه، فعادا ودخلا بخلاف جديد لتنهار عصبيا وتصاب باكتئاب، فنصحها والدها بالذهاب إلى طبيب نفسي.

وأشارت إلى أنها عانت من تعب في الكلى بسبب تأثير المرض النفسي الذي تعرضت له، وعلقت: ”المرض النفسي بيأثر على الصحة وكل الهرمونات بتبوظ وكل الأمراض بتخترق الجسم“.

ولفتت نجلاء: ”دلوقتي مفيش عندي حاجة تستاهل، الحاجة الوحيدة اللي أزعل فيها الموت، لو سبتي واحد هتشوفيه بعد يومين مع واحدة تانية اتطعمنا ضد الحاجات دي خلاص“.

كما وصفت بداية الحب بأنها ”حالة من البهجة“، تعمل على تغيير شعور المرأة بذاتها، وتحولها من شخص تُغالي في اهتمامها بنفسها ومظهرها الخارجي، يشعرها الحب بالسعادة من اهتمام الطرف الآخر، وقالت إن هذا يحدث بالتدريج تجاه أشخاص يهتمون بالنساء، ويعملون على راحتهن في أدق التفاصيل، مثل فتح بابا السيارة وتقديم الورد، وهذه التفاصيل تفرق مع السيدة.

أما بشأن زوجها الحالي محمد عفيفي، فقد وصفته بـ“الشخص المختلف“؛ لأنه جمع بين القلب والعقل وملأ كل حياتها، فشعرت أن مفهوم الحب معه مختلف عن الأشخاص الذين سبقوه.

وقالت الفنانة المصرية إنها تفضل في العلاقات الحب الأخير عن الحب الأول، وصرحت أنها تحرص دائما على إظهار حبها لزوجها محمد عفيفي.

2022-03-gfgfgfg

وأكدت أنها تحرص على إعداد الطعام لزوجها؛ لأن هذا من علامات الحب، وتغضب في حالة تناول زوجها الطعام بمفرده خارج البيت.

وتابعت أن زوجها يهتم دائما بالتفاصيل في العلاقة بينهما، وهذا ما يحافظ على الحب بين الزوجين.