بريتني سبيرز تتعرى تماما.. وجمهورها مستاء من تصرفاتها
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 9:59

بريتني سبيرز تتعرى تماما.. وجمهورها مستاء من تصرفاتها

شاركت النجمة العالمية بريتني سبيرز 4 صور منفصلة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت في جميعها عارية تماما فيما أخفت المناطق الحساسة من جسدها برموز تعبيرية.

واكتفت النجمة العالمية بالتعليق على هذه الصور، التي التقطت لها أثناء قضائها إجازة برفقة خطيبها سام أصغري في إحدى الجزر، برموز تعبيرية من الورد.

وعرضت هذه الصور بريتني لهجوم حاد من قبل متابعيها اللذين عبروا عن استيائهم من تصرفاتها مؤخرا، فأشار البعض إلى ان النجمة الأمريكية قد فقدت صوابها، حيث تصر على التعري في كل مرة تظهر فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قامت بريتني أيضا، بمشاركة مقطع فيديو لنفسها وهي تتلوى في مياه المحيط، مرتديةً القطعة السفلية من البيكيني فقط، أرفقته بأغنية Baby Did A Bad Thing للمغني الأمريكي كريس إسحاق.

وكان الثنائي سبيرز وأصغري، قد نشرا يوم الأحد الماضي مقاطع فيديو من إجازتهما، حيث شوهدت صاحبة أغنية ”Toxic“ في إحداها وهي ”تلعق“ أذن سام، في حين ظهرت في فيديو آخر وهي تقف مع سام داخل حمام سباحة حيث تبادلا قبلة عاطفية.

وشوهد العاشق الوسيم صاحب الـ 27 عاما، وهو ينظر إلى الكاميرا أثناء المقطع الذي كانت فيه بريتني تقوم بلعق أذنه، بينما هما في رحلتهما على متن الطائرة.

وألمحت بريتني حينها إلى أن هذه الرحلة كانت بمثابة احتفال مبكر بعيد ميلاد سام في مارس/ آذار الحالي.

يُذكر أن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، بدأت مؤخرا معركة قضائية ضد شقيقتها الصغرى، حيث أرسلت إليها رسالة تهديد من خلال محاميها ماثيو روسنجارت.

2022-03-273888245_1079787226202119_4152652392477288532_n

وطلبت سبيرز من شقيقتها لين أن تدعها وشأنها، وأن لا تتعرض لها في كتابها الجديد بعنوان ”أشياء يجب أن أقولها“.

كما حذرت سبيرز، في تلك الرسالة شقيقتها، من استغلال اسم سبيرز لزيادة مبيعات الكتاب وتحقيق أرباحٍ أكبر.

وقال المحامي في الرسالة: ”عزيزتي السيدة سبيرز: كما تعلمين أنا أُمثّل شقيقتك بريتني سبيرز وأنا أكتب بناءً على طلبها فيما يتعلق بالموضوع المشار إليه أعلاه.. نكتب ببعض التردد لأن آخر شيء تريده بريتني هو جذب المزيد من الانتباه إلى كتابك الذي جاء في توقيت غير مناسب ومزاعمه المضللة أو المشينة عنها“.

وأضاف: ”على الرغم من أن بريتني لم تقرأ كتابك ولا تنوي قراءته، فقد صُدمت هي والملايين من معجبيها عندما رأوا كيف قمتِ باستغلالها لتحقيق مكاسب مالية.. وأؤكد لك أنها لن تتسامح مع ذلك ولا ينبغي لها ذلك“.