فوز الفهد تتلقى هدية غير متوقعة من زوجها بالرياض (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
01 مارس 2022 6:38

فوز الفهد تتلقى هدية غير متوقعة من زوجها بالرياض (فيديو)

avatar أروى الزعبي

تلقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد هديةً ”غير متوقعة“ من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، لدى وصولها لمعرض العطور في المملكة العربية السعودية للمشاركة فيه.

واستعرضت الفاشينيستا الكويتية في مجموعة من مقاطع الفيديو، الزفة التي استقبلتها على أنغام الدفوف لدى دخولها أرضية المعرض، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض ويحضره عدد كبير من المشاهير.

وظهرت نجمة إنستغرام في أحد المقاطع وهي سعيدة بتلك اللفتة المميزة من زوجها، وكذلك وهي تصفق إلى جانب الفرقة.

وشكرت فوز الفهد زوجها على هذه الهدية، واصفةً ما حدث لها بأنه عرس؛ إذ قالت: ”حبيبي أبو أحمد، شكرا شكرا، أقولهم إنه أنا ما ساويت عرس لكن اليوم كان عرسي لكن من غير معرس، لأنه المعرس بالبيت“.

وأضافت الفهد: ”جد شكرا أبو أحمد، والله يرزق كل شخص بوحدة إذا مو نفس عبداللطيف، أحسن منه“، متحدثةً عن صفات زوجها المميزة وأهمها أنه شخصٌ دائم الدعم لها.

وفي وقتٍ سابق، كانت قد كشفت فوز الفهد عن أن زوجها يستعد لتحضير مفاجأة خاصة لها، من خلال تصويرها للرسالة التي دونها على الورود البيضاء التي زين بها القسم الخاص بها في المعرض، طالبا منها أن تستعد لاستقبال مفاجأته.

وجاء في تلك الرسالة الرومانسية التي تُركت لتزيّن الورود البيضاء: ”لو تكررت حياتي ألف مرة سأختارك أنت ألف مرة، خليكي مستعدة حتى يوم الأثنين“.

2022-03-b2f6a41317ebdbe01da2e8115e04e254b5f83089-280222133610-1

وعن ذلك، أكدت فوز، أنها لا تعرف ماذا يخطط زوجها وليس لديها أي توقع حتى حول ماهية تلك المفاجأة، إذ قالت: ”لا أعرف ماذا يقصد لكن بالتأكيد هناك مفاجأة حلوة“.

وأوضحت الفهد بأنها تتلقى منه الورود ورسائل الدعم بشكلٍ دائم في كافة المعارض التي تشارك فيها وآخرها معرض العطور، مضيفةً: ”كالعادة لا يقصر معي ففي كل معرض يرسل لي باقة من الورود ودائما يدعمني“.

وقد تزوجت فوز الفهد من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في عام 2020 ورزقت منه بطفل وحيد حتى الان أسمته أحمد.

وعلى صعيد معرض العطور، فقد حظيت فوز باستقبالٍ حاشد؛ إذ وثّق مقطع فيديو ازدحاما شديدا لاستقبال الفاشينيستا الكويتية، وكيف انهار محبوها بالصراخ عند دخولها إلى إحدى صالات المعرض، وسط تفاعلها معهم بالتلويح والتحية.