سماح أنور تستهجن حديث طارق الشناوي عن خلافها مع سمير صبري.. وتوضح
سماح أنور تستهجن حديث طارق الشناوي عن خلافها مع سمير صبري.. وتوضحسماح أنور تستهجن حديث طارق الشناوي عن خلافها مع سمير صبري.. وتوضح

سماح أنور تستهجن حديث طارق الشناوي عن خلافها مع سمير صبري.. وتوضح

أبدت الفنانة المصرية، سماح أنور، استياءها من التصريحات التي صدرت من مواطنها الناقد الفني طارق الشناوي الذي أكد أنها زارت الفنان سمير صبري في المستشفى الذي يمكث فيها بعد مروره بأزمة صحية، بعد أن كانت على خلاف معه دام عدة سنوات، لكنها قررت أسدال الستار على كل تلك الخلافات.
وصرحت سماح أنور لـ"فوشيا"، بأن الحديث عن وجود خلافات سابقة بينها وبين سمير صبري كلام غير حقيقي، وليس له أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أنه لم يحدث بأي وقت من الأوقات خلاف بينهما، بل وصفته بأنه بمثابة واحد من أقربائها، والعلاقة بينهما طوال الوقت كانت طيبة للغاية، وهي تكن له كل الاحترام والحب والتقدير، ولم تفهم أسباب خروج مثل تلك الأقاويل عليهما.
وأوضحت الفنانة أنها مستاءة من فكرة الاهتمام بهذه المسألة من وسائل الإعلام المختلفة، واستقبالها العديد من الاتصالات الهاتفية على مدار اليوم، لافتة إلى أن الاهتمام يجب أن يكون على صحة الفنان سمير صبري وليس الحديث في أمور تتعلق بـ"النميمة".


وأضافت "أنور" قائلة: "أنا لم أتحدث عن شيء يخص زيارتي بالفنان سمير صبري، ولم أكن أريد الإعلان عنها في وسائل الإعلام، لأنني لم أفعل ذلك من أجل تصدر التريند أو البحث عن الحديث عني، ولكنني فعلت ذلك بشكل إنساني وشخصي، لذا لا أريد الحديث عن المسألة برمتها، وأرجو أن يحترم الجميع رغبتي في ذلك".
وطلبت سماح من الجميع الدعاء لسمير صبري للخروج من تلك الأزمة الصحية على خير، موضحة أن الدعاء يرد القدر، وألمحت أنه سيقوم بإجراء العملية الجراحية الخاصة بتركيب قسطرة في القلب يوم الأربعاء القادم، حسبما حدد الأطباء المعالجون له، كما أكدت أنه بحالة صحية ونفسية جيدة ويستقبل بصدر رحب، ومتماسك وقوي كعادته في كل وقت.
يذكر أن سماح أنور كتبت عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك رسالة دعم للفنان قائلة: "هتقوم وتنور الدنيا بقلبك الصافي ونفسك الطيبة وعطائك وحبك للحياة، هتقوم يا سمير وحياة كل الخير اللي بينك وبين ربنا، بإذنه ورعايته ودعانا في كل وقت وصلاة إن شاء الله هتقوم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com