أول تعليق لـ سالم الحمد بعد تتويجه بلقب نجم بوليفارد المواهب
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 20:32

أول تعليق لـ سالم الحمد بعد تتويجه بلقب نجم بوليفارد المواهب

avatar تقوى الخطيب

حصل الشاب السعودي سالم الحمد على لقب نجم البوليفارد، وذلك في الحلقة الختامية من برنامج ”بوليفارد المواهب“، والذي جاء ضمن فعاليات موسم الرياض، وتم عرضه على قناة MBC.

ووصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج 4 مواهب، موهبتان من فريق حمدي بدر وهما زينب حسن وبدر حكيم، وموهبتان من فريق حسن طالب وهما سالم الحمد وعزيز مامي.

واختار الجمهور سالم الحمد، من خلال التصويت نجمًا لبوليفارد المواهب، بعد رحلة طويلة من المنافسة.

2022-03-274748417_1106448306756194_2888324441174516458_n

من جانبه، قدم سالم الحمد في الحلقة الختامية على مسرح البوليفارد أغنيتين، الأولى ”شرطان الذهب“ لراشد الماجد، والثانية ”يا ابن الأوادم“ لعبد المجيد عبدالله.

وفي الدقائق الأخيرة من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح حتى أعلنت مقدمة البرنامج أجواء الجودي عن نتيجة التصويت وفوز سالم الحمد على اللقب إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور عبر ”MBC VOTE“.

وقال سالم بعد الحفل معبرا عن سعادته: ”بعد فترة 5 أشهر تعبنا خلالها واجتهدنا من أجل الوصول إلى هذا المكان“، وشكر الجمهور الذي صوّت له بكثافة ومنحه الفوز في الجولة الختامية.

وأضاف: ”ثقتي بالجمهور جعلتني مطمئنًا أنه لن يخذلني وسيوصلني إلى الفوز“.

وتوجه سالم الحمد بالشكر لأهله قائلاً: ”كنتم خير سند لي، ولن أخذلكم“.

وقال حسن طالب، رئيس فريق سالم الحمد، إنه كان مؤمنًا جدًا بموهبة سالم، وكذلك كل فريقه الذي ضم 5 أفراد، مؤكدًا أن سالم بنى قاعدة جماهيرية جميلة جدًا خلال مدة البرنامج هو ما أفاده في المنافسة.

يأتي برنامج بوليفارد المواهب ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يأتي تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، وتم إطلاق البرنامج بالتزامن مع فعاليات موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الماضي ليكون بمثابة برنامج فني يعمل على اكتشاف المواهب وتدريبها.

اللافت في بوليفارد المواهب أن المشتركين كانوا قد توزعوا على حفلات النجوم بين مسارح أبو بكر سالم ومحمد عبده وغيرهما من مسارح الرياض، ونالوا اختصارا لطريق الشهرة.

وتم وضع المواهب في الميدان من دون تضييع الوقت، حيث لا مجال لخذلان الثقة، فبذل الجميع أقصى قدرته على إثبات النفس ولفت النظر، في حين نقل المخرج اللبناني عماد عبود السهرات المبهرة من عمق العاصمة السعودية بشكل أبهر الجمهور .