عادل إمام يفاجئ المقربين منه برد فعله على شائعة مرضه
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 20:24

عادل إمام يفاجئ المقربين منه برد فعله على شائعة مرضه

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من النجم المصري، عادل إمام، عن رد فعله تجاه الشائعات التي صدرت عنه خلال الساعات الماضية، حول مرضه ونقله إلى المستشفى، مؤكدًا أن كل ما يقال أو يكتب عنه يصل إليه، ويحرص على معرفة ما يتردد عنه في وسائل الإعلام المختلفة.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“، أن أسرة الزعيم حاولت في بداية الأمر إخفاء تلك الشائعات عنه، ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، وعلم أن هناك شائعات تدور حول مرضه، وكان رد فعله مفاجئا بالنسبة للمقربين له، فقد أخذ المسألة بفكاهة وضحك على كل ما يقال، بل إنه أكد لهم أنه كان يتضايق في البداية من شائعات وفاته ومرضه ولكنه اكتشف مع مرور الوقت أن المسألة تتكرر معه كل عام وبنفس التوقيت تقريبًا، فبدأ يتعود على الشائعة، بل إنه كان يندهش عندما كانت تتأخر في الخروج بالتوقيت المحدد لها من كل عام.

وأشار المصدر إلى أن ”إمام“ فسر خروج كل تلك الشائعات عنه بالأمر الطبيعي، نظرًا لاختفائه عن الظهور سواء في البرامج التلفزيونية أو المناسبات الفنية المختلفة طوال العامين الماضيين، كما أنه لم يشارك في أي أعمال فنية أيضًا.

2022-03-616859c44236043bb436a934-1645926438

وأوضح أن البعض يرغب من تلك الأكاذيب أن يخرج الفنان بنفسه لينفيها، ولكنه لن يفعل ذلك حتى لا يحقق أغراضهم، وأكد أن عادل إمام يعلم جيدًا أن الجمهور الذي يحبه ويعشقه لا يصدق كل هذا الكلام، وعلى يقين أنه لو كان حقيقيًا لا يمكن أن تخفيه أسرته، وسيتم الإعلان بشكل رسمي من خلالهم عن كل التفاصيل الخاصة بحالته الصحية.

من ناحية أخرى؛ أعلن المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام أن هناك مشروعًا فنيًا جديدًا يتم التحضير له خلال الفترة الحالية ليشهد عودة الزعيم مرة أخرى، وهو بعنوان ”الواد وأبوه“، وسيجمع بينه وبين ابنه محمد إمام وسيخرجه ابنه الثاني رامي إمام، ولكن حتى الآن لم يتم وضع الترشيحات الأولية لباقي أبطال العمل، كما أنه لم يتم الإعلان عن مؤلفه.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام في الدراما التلفزيونية كان مسلسل ”فلانتينو“، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.