ملكة جمال أوكرانيا ترتدي ثياب الحرب وتتوعد الجيش الروسي‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 19:56

ملكة جمال أوكرانيا ترتدي ثياب الحرب وتتوعد الجيش الروسي‎‎

avatar محمد موسى

تركت ملكة جمال أوكرانيا السابقة، أناستاسيا لينّا، بريق الأضواء للدفاع عن بلادها التي تتصدى للغزو الروسي، فقررت ارتداء ثياب الحرب وحمل السلاح، متوعدة الجيش الروسي بالقتل بعد عبوره الحدود الأوكرانية.

لينا التي توّجت بلقب مسابقة ملكة جمال العالم 2015، نشرت رسالة تهديد لروسيا، وطالبت من مواطنيها الأوكرانيين بإزالة جميع إشارات الطرق لتجعل من الصعب على الجنود الغزاة التنقل عبر أوكرانيا.

ووصفت ملكة الجمال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بـ ”القائد الحقيقي والقوي“، ونشرت العديد من الصور تحت هاشتاغ ”لا للحرب“، مؤكدة أن جيش بلادها ”يحارب بطريقة تجعل حلف الناتو هو الذي يتقدم بطلب لدخول أوكرانيا“.

وأعلنت أناستاسيا لينّا العودة إلى الجيش للدفاع عن وطنها، ومن أجل سلام وحرية أمتها، ونشرت صورتين وهي بملابس ملكة الجمال بجانب صورتها وهي مسلحة ببندقية هجومية.

وتستخدم ملكة الجمال السابقة صفحتها على إنستغرام التي تضم آلاف المتابعين لحشد الدعم لبلدها والتبرع للجيش الأوكراني، منذ الغزو الروسي لأوكرانيا، وشاركت محتوى وطنيًا مختلفًا بالإضافة إلى تعليقاتها الخاصة على صور الحرب.

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أناستاسيا حاملة قطعة سلاح، فتُظهر المنشورات السابقة تدريبها بمسدّس في ساحات مشجرة وملاعب تدريب داخلية.

وانضمّت لينا مؤخرًا إلى مئات المتطوعين، من بينهم رجل ذو ساق اصطناعية وزوجين شابّين ارتبطا قبل الموعد المحدّد في أيار للانضمام إلى قوة الدفاع المدني في اليوم التالي.

وكانت لينا حصلت على شهادة جامعية في التسوق والإدارة، كما عملت سابقا مديرة للعلاقات العامة في تركيا، فضلا عن عملها مترجمة، إذ تتحدث 5 لغات من بينها العربية.